مناقشة «وظائف التدريس» والإعلان الأسبوع القادم

مناقشة «وظائف التدريس» والإعلان الأسبوع القادم

التعليم السعودي : علمت «عكاظ» أن ثمة اجتماعات عقدت بين وزارتي التعليم والخدمة المدنية، خلال الأسبوع الحالي، جرى خلالها مناقشة الوظائف التعليمية، التي سيتم طرحها للخريجين والخريجات. ووفقا لمعلومات «عكاظ»، فإن الطروحات بين الوزارتين تمحورت حول التخصصات التي سيتم طرحها في الوظائف التعليمية ومواعيد التقديم والمطابقات. ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الوظائف التعليمية خلال الأسبوع القادم.

وفي شأن متصل، أبلغت مصادر «عكاظ» أن وزارة التعليم تستعد لإعلان مواعيد المقابلات الشخصية للإداريين والإداريات الذين سيتم ترشيحهم للوظائف التعليمية خلال الأيام القليلة القادمة، إذ يتوقع أن يزيد عدد المرشحين والمرشحات على 2000 مرشح ومرشحة، سعيا من وزارة التعليم لسد الاحتياج للعام الدراسي القادم، في ظل عدم إحداث وظائف تعليمية جديدة ضمن ميزانية «التعليم» للعام الحالي.

يذكر أن وزارة التعليم أصدرت قرارا بتعيين 79 خريجة من الحاصلات على دبلوم الكلية المتوسطة على وظائف إدارية بالمرتبة الخامسة، وإلحاقهن ببرنامج تدريبي في إدارة التعليم التي يتم تعيينهن بها بعد التنسيق مع الإدارة العامة للتطوير الإداري بالوزارة، واعتبارهن تحت التجربة لمدة عام اعتبارا من تاريخ المباشرة بعد صدور هذا القرار وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)