منتدى الاستثمار والجودة في التعليم الأهلي والأجنبي بالمدينة المنورة يعزز أهمية تطبيق الجودة في مؤسسات التعليم

منتدى الاستثمار والجودة في التعليم الأهلي والأجنبي بالمدينة المنورة يعزز أهمية تطبيق الجودة في مؤسسات التعليم

التعليم السعودي : أكد مسؤولو وزارة التعليم أن منتدى الاستثمار والجودة في التعليم الأهلي والأجنبي ، الذي تنظمه الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة، وافتتحت أعماله في جامعة طيبة بالمدينة المنورة مؤخرا ، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة , يعزز أهمية تطبيق الجودة في مؤسسات التعليم الأهلي والأجنبي.
وبين نائب وزير التعليم لشؤون البنين الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ ، في تصريح صحفي عقب الافتتاح , أن منتدى الجودة في الاستثمار والتعليم الأهلي في المدينة المنورة الذي يعقد على مدى ثلاثة أيام ، يهدف إلى رسم الكثير من الملامح التعليمية التي تعنى بأهمية تطبيق الجودة في مختلف مؤسسات التعليم الأهلي والأجنبي.
وأضاف آل الشيخ أن البيئة التعليمية تعتمد بشكل كبير على أهمية دعم الجودة وتطبيقها في المنشئات التعليمية ، مؤكدًا سعي الوزارة في توفير كافة أنواع الدعم والتسهيلات لتطوير التعليم الأهلي والأجنبي، من خلال توجيه استثمار مستدام لتحقيق مستوى متقدم من الجودة في قطاع التعليم الأهلي والأجنبي وتوفير مقاعد دراسية جديدة.
ونوه آل شيخ إلى أن وزارة التعليم تقدم العديد من المبادرات الفاعلة التي تخدم متطلبات المدارس الأهلية والأجنبية من خلال تقديم الدعم الكامل بكافة المجالات، وبما يتماشى مع الأنظمة والتعليمات.
وأشار نائب وزير التعليم إلى أن توفير أفضل فرص الاستثمار وإيجاد حلول وبدائل جديدة من شأنها أن تعزز من ثقة المستثمرين لبناء البنية التحتية الاجتماعية والاقتصادية ضمن مواصفات عالية الجودة ، وهو ما تسعى له وزارة التعليم التي تفتح أبوابها للمستثمرين لبناء شراكة تعليمية طويلة المدى تسفر عن عوائد اجتماعية واقتصادية فريدة، مؤكداً أن مقومات النجاح متوفرة ومتاحة أمام الجميع للبدء في الاستثمار في مجال التعليم الأهلي والأجنبي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)