منتدى الطلبة السعوديين الأول لريادة الأعمال ينطلق اليوم بلندن

منتدى الطلبة السعوديين الأول لريادة الأعمال ينطلق اليوم بلندن

التعليم السعودي – متابعات : تحت رعاية الملحقية الثقافية وغرفة التجارة العربية، يُقام اليوم في العاصمة البريطانية لندن أعمال منتدى الطلبة السعوديين الأول لريادة الأعمال، وذلك في مقر غرفة التجارة العربية البريطانية.
ويهدف المنتدى، الذي يشارك فيه نخبة من الأكاديميين المتخصصين السعوديين في الجوانب الإعلامية والفكرية والثقافية والاقتصادية من مختلف الجامعات البريطانية وعدد من المبتعثين السعوديين- إلى تسليط الضوء على العمل الريادي، ودوره في تطوير المهارات والقدرات للطلبة المبتعثين في الجامعات البريطانية، بما يعود عليهم بالفائدة العلمية؛ ليعودوا إلى الوطن مسلحين بالعلم النافع، الذي يعزز مسيرة النماء والتقدم والازدهار للمملكة العربية السعودية، وبما يتماشى ورؤية المملكة 2030.
وسيرعى المنتدى الملحق الثقافي السعودي في سفارة المملكة، الدكتور عبدالعزيز بن علي المقوشي، بحضور الأمين العام لغرفة التجارة العربية الدكتورة أفنان الشعيبي، في إطار التعاون بين الملحقية والغرفة في الإشراف على تنفيذ عدد من البرامج الطلابية التطوعية المشتركة.
يُشار إلى أن مبادرة سفراء رياديو الطلابية التطوعية هي الشريك التنظيمي في المنتدى، وذلك في إطار استراتيجية الملحقية الثقافية لإشراك المبادرات الطلابية التطوعية في التخطيط والتنظيم للبرامج الثقافية، وبرامج الإثراء المعرفي في المملكة المتحدة وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)