منتدى صيفي لجامعيِّي الطائف

منتدى صيفي لجامعيِّي الطائف

التعليم السعودي : تفتح عمادة شؤون الطلاب في جامعة الطائف هذا العام أبواب التسجيل في فعاليات المنتدى الصيفي الجامعي في مقر الجامعة بالحوية وبالملاعب الرياضية في كلية التربية بالطائف أمام طلاب الجامعة وطلاب الجامعات السعودية الأخرى الذين يزورون الطائف خلال الإجازة. ويستمر التسجيل إلى ما قبل افتتاح المنتدى في غرة شعبان، وتستمر الفعاليات حتى منتصف رمضان.
وقال عميد شؤون الطلاب الدكتور فهد الجهني إن المنتدى يشتمل على عديد من البرامج الثقافية والترفيهية التي تسهم بدورها في تنمية المواهب الفكرية والثقافية لدى الشباب وإشغال وقت فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة، مشيراً إلى دور المنتدى في تنمية مهارات المشاركين وتزويدهم بخبرات عملية تساعدهم على الإنتاج والعمل وتُسخَّر لبناء الوطن ونمائه.
وذكر أن المنتدى سيشارك ببرامج وفعاليات جماهيرية داخل الطائف بالتعاون مع بعض الجهات والإدارات الحكومية، ومنها محافظة الطائف وهيئة التنشيط السياحي والنادي الأدبي وسوق عكاظ، وسيكون هناك رحلات للمشاركين ببعض مدن المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)