منتدى “مداك” للتعليم يفتتح جلساته في الـ19 من الشهر المقبل بالمدينة المنورة

منتدى “مداك” للتعليم يفتتح جلساته في الـ19 من الشهر المقبل بالمدينة المنورة

التعليم السعودي – واس : يبحث أكاديميون ومختصون في قطاعات التعليم, والموارد البشرية جهود التطوير المهني للمعلّم, وبناء منظومة فاعلة للتطوير المهني للتعليم في المملكة خلال جلسات منتدى “مداك” للتعليم التي تعقد بالمدينة المنورة في الـ 19 من شهر صفر المقبل تحت شعار “المعلم.. أساس التعليم”.
ويتناول المنتدى الذي يستمر ثلاثة أيام دور وزارة التعليم في تطوير المعلم عبر البرامج والدورات المتخصصة، من خلال محور “التطوير المهني المستمر” للمعلم تزامناً مع تفعيل هيئة تقويم التعليم موضوع الرخص المهنية التعليمية التي ترتبط بتطبيق لائحة الوظائف التعليمية، التي تهدف إلى تطوير التعليم ضمن منظومة إعداد المعلم وتقويمه وتحفيزه.
ويسعى منتدى “مداك” للتعليم للإسهام في إثراء الميدان التربوي وتعزيز الممارسات التعليمية عبر الاستفادة من الرؤى والأطروحات والمشاركات العلمية, وعرض التجارب والممارسات المحلية والعالمية لإثراء مسيرة المعلمين, وبناء منظومة تربوية شاملة في المرحلة المقبلة بما يتواءم مع رؤية المملكة 2030 وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)