منحة لـ 40 مهندسا لدراسة اللغة الإنجليزية في بريطانيا

منحة لـ 40 مهندسا لدراسة اللغة الإنجليزية في بريطانيا

التعليم السعودي : أعلنت الهيئة السعودية للمهندسين قائمة المرشحين للمشاركة في برنامج تعليم اللغة الإنجليزية للمهندسين في المعاهد المتخصصة باللغة الإنجليزية في مدينة كامبردج البريطانية. أوضح ذلك الدكتور حسين بن يحيى الفاضلي أمين عام الهيئة السعودية للمهندسين، مبينا أن الهيئة قبلت 40 مهندسا سعوديا ممن تقدموا للبرنامج الذي يأتي ضمن خطة الهيئة السعودية للمهندسين للتحول الإستراتيجي (2015/م2018) لتطوير القطاع الهندسي والعاملين فيه ورفع كفاءتهم، من خلال برنامج يهدف إلى رفع مستوى اللغة الإنجليزية لدى المهندسين السعوديين، مما يساعدهم في التحصيل العلمي والمعرفي والأداء المهني.
وأضاف أن هذا البرنامج نتيجة لتوقيع الاتفاقية التي أبرمتها الهيئة مع أحد المعاهد المتخصصة في مدينة كامبردج البريطانية، لتولي مهمة التدريب والتطوير للمهندسين السعوديين خلال الفترة القادمة، حيث تعدهذه المرحلة هي المرحلة الأولى للبرنامج والتي ستعقبها مراحل أخرى وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)