مندوب يختلس أموالاً خاصة بـ”فرش مسجد” بجدة ويهرب لبلده

مندوب يختلس أموالاً خاصة بـ”فرش مسجد” بجدة ويهرب لبلده

التعليم السعودي – متابعات – : تقدَّم إمام جامع السعداء بمحافظة جدة بدعوى إلى المحكمة العامة بالمحافظة ضد شركة سعودية مختصة بـ”السجّاد”؛ وذلك بعد أن قام مندوب خاص بالشركة  بسرقة مبلغ مالي، قُدِّر بأكثر من 30 ألف ريال، سُلِّمت له بوصفها دفعة أولى لتصنيع “زل” خاص بالجامع.
وذكرت المصادرأن إمام الجامع قام بالتواصل مع الشركة؛ من أجل تصنيع “زل” خاص بالجامع، وهو الأمر التي وافقت عليه الشركة؛ فتم إرسال مندوب تابع للشركة لإمام المسجد؛ من أجل أخذ الدفعة الأولى من المبلغ المتفق عليه، الذي تبلغ قيمته الإجمالية 61 ألف ريال، وقد اشترطت الشركة دفع نصف المبلغ قبل البدء في تصنيع “الزل”.
وقد قام الإمام بإعطاء المندوب نصف المبلغ، وتسلَّم إيصالات خاصة بذلك، وبعد أن انتهت مدة تصنيع “الزل”، وحان موعد استلامه، قام إمام الجامع بالاتصال بالشركة؛ ففوجئ بأنهم يبلِّغونه بأن المندوب الذي تم إرساله هرب لدولته، ومعه المبلغ، فيما أبلغت إدارة الشركة بمدينة الرياض المدير الإقليمي بجدة بأن الشركة لا تتحمَّل هذا المبلغ أبداً، وهو الأمر الذي دعا إمام الجامع لتقديم دعوى ضد الشركة لدى المحكمة العامة بجدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)