منسقو الأمن بتعليم مكة محرومون من حافز الإجازة

منسقو الأمن بتعليم مكة محرومون من حافز الإجازة

التعليم السعودي – متابعات : تجاهل تعليم مكة المكرمة منسقي ومنسقات الأمن والسلامة المدرسية من حافز إجازة نهاية العام الدراسي الحالي، التي من المفترض أن تبدأ بنهاية دوام الخميس القادم.
وأصدر مساعد المدير العام للشؤون المدرسية محمد المدخلي تعميما لكافة مدارس البنين والبنات تضمن منح حافز الإجازة للمعلمين والمعلمات المكلفين كليا أو جزئيا الذين نفذوا التكليف دون تأخير أو مماطلة، ومن تم تكليفهم بسد العجز في تخصصات متقاربة في المرحلة المتوسطة والثانوية بعد تنفيذ وتسليم جميع أعمالهم حسب إفادة قادة وقائدات المدارس والمدارس المكلفين بها، وذلك اعتبارا من الخميس القادم. وغيب التعميم منسقي ومنسقات الأمن والسلامة على الرغم من صدور قرارات منح زملائهم إجازة في عدد من إدارات التعليم بالمملكة، منها تعليم منطقة الجوف، وتعليم منطقة القصيم، وتعليم محافظة صبيا.
«عكاظ» تواصلت مع مدير الإعلام التربوي المتحدث باسم تعليم مكة طلال الردادي للاستفسار عن عدم منح المنسقين حافز الإجازة إلا أنه لم يرد على الاستفسارات وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>