منسوبات تعليم تبوك يعربنّ عن اعتزازهن باليوم الوطني

منسوبات تعليم تبوك يعربنّ عن اعتزازهن باليوم الوطني

التعليم السعودي : أعرب عدد من منسوبات الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك عن اعتزازهن بذكرى اليوم الوطني الـ 87 للمملكة, ورفعنّ التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – بهذه المناسبة.
وأكدت المساعدة لشؤون تعليم البنات نجلاء الشامان أن ذكرى اليوم الوطني لوطننا الغالي السابعة والثمانين هي ذكرى غالية ليوم عظيم، يعيد لنا ذكرى توحيد المملكة تحت راية التوحيد على يد المؤسس والقائد الفذ المغفور له بإذن الله الملك عبد العزيز – رحمه الله -.
وقالت الشامان : لقد دأبت حكومة المملكة منذ إنشائها على نشر العلم والتعليم والاهتمام بالعلوم والآداب والثقافة واعتنت بالبحث العلمي, وصيانة التراث الإسلامي والعربي وأسهمت في الحضارة العربية والإسلامية والإنسانية.
وأضافت إن منطقة تبوك اليوم تعيش نهضة تنموية شاملة في شتى المجالات كباقي مناطق المملكة ومن أهمها مجال التعليم حتى أصبحت في مقدمة المناطق ورائدة من رواد الإبداع والتميز في هذا المجال وهذا بفضل الله تعالى ثم بفضل قيادتنا الرشيدة التي أولت أبناء وبنات الوطن جل اهتمامها منذ أن وحد وارسى دعائم هذا الوطن الملك عبد العزيز- رحمه الله – .
كما أعربت مديرة إدارة الجودة الشاملة ثريا الشمري أن حب الوطن أمر فطري ينشأ عليه الفرد، يبني من خلاله علاقة غير محدودة بينه وبين هذه الأرض الغالية التي ينتمي إليها هو وآباؤه , داعية الله عز وجل أن يحفظ وطننا ويديم علينا نعمة الأمن والأمان .
وقالت منسقة جائزة التميز في الإدارة العامة عفت الرفاعي : إن مشاعرنا نحو هذا الوطن الغالي نقية متوهجة بالحب والعطاء ، مشاعر عهد ووعد في السراء والضراء , واليوم الوطني ما هو إلا فرصة لأبناء الوطن ليسطروا هذه المشاعر ويعبروا عنها بأساليب راقية تتماشى مع قيم ورقي هذا البلد الغالي.
في حين قالت مديرة الشؤون الصحية المدرسية هيفاء الأمليس : إن هذا اليوم يوم حب وعشق لهذه البلاد الطاهرة, يوم يتجدد فيه الولاء والوفاء والطاعة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده -حفظهما الله -.
من جهتها أعربت مدير إدارة التعليم الأهلي هند بخاري عن اعتزازها بهذه المناسبة الغالية وقالت : إن ما ننعم به من أمن وأمان ورخاء وتطور في كافة المجالات في ظل قيادة حكيمة يجعلنا في مكان اعتزاز وافتخار بهذا الوطن الغالي , ويحتم علينا أن نبذل أقصى الجهود والطاقات لنعمل على رفعته ونباهي به دول العالم أجمع وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>