منسوبو التعليم يحتفلون بذكرى اليوم الوطني في مختلف المناطق

منسوبو التعليم يحتفلون بذكرى اليوم الوطني في مختلف المناطق

التعليم السعودي :رفع عددٌ من مسؤولي التعليم التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين وإلى الأسرة المالكة وإلى الشعب السعودي وإلى الأمتين العربية والإسلامية بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الثالث والثمانين لتوحيد المملكة على يد المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز – طيَّب الله ثراه – وقالوا إنها ذكرى عزيزة تجسّد ما حققه وسطَّره الملك عبدالعزيز حتى استمرت هذه المسيرة المباركة لهذا الوطن.

ذكرى غالية

في بداية هذه اللقاءات رفع مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور إبراهيم المسند التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وإلى سمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الثالث والثمانين، وقال باسمي ونيابة عن زملائي منسوبي التعليم بمنطقة الرياض نهنئ الجميع بهذه الذكرى، ونسأل الله أن يحفظ بلادنا ويديم عزها ومجدها.

احتفالية تليق بالمناسبة

وسوف تحتفل المدارس بهذه المناسبة يومي الثلاثاء والأربعاء يتخلّل الحفل الحديث عن المملكة وما تحقق لها من تطور وإنجاز وغرس ذلك في نفوس الناشئة.

والاحتفاء باليوم الوطني يهدف إلى إبراز الدور العظيم الذي قام به موحِّد المملكة العربية السعودية الملك عبدالعزيز – طيَّب الله ثراه – في تأسيس المملكة وإرساء قواعدها المتينة وتعريف الطلاب بهذه المسيرة المباركة حفظ الله بلادنا وأدام عزها ومجدها.

 

ذكرى غالية

وأعرب الأستاذ حسين التميمي مدير ثانوية اليمامة عن سعادته وامتنانه بهذه الذكرى الغالية ذكرى اليوم الوطني، وقال إننا في المدرسة أعددنا احتفالية تليق بهذه المناسبة من ذلك توزيع الأعلام والمطويات إضافة إلى مشاركة المعلمين والحديث عن هذه المناسبة الوطنية الكبيرة.

نعتز بهذا الوطن

إلى ذلك عبَّر الأستاذ محمد يحيى المقحم المرشد الطلابي في المرحلة المتوسطة عن اعتزازه بهذه المناسبة الغالية التي تذكّرنا بما سطّره الملك عبدالعزيز وما حقّقه لهذه البلاد ولتستمر المسيرة والعطاء والتطور وما يعيشه في عهد خادم الحرمين الشريفين عبر نهضة تنموية كبرى ومشاريع عظمى في مجالات الحياة المختلفة التنموية والاقتصادية والتعليمية والاجتماعية أسأل الله أن يحفظ بلادنا ويديم عزها ومجدها.

ذكرى مجيدة

إلى ذلك رفع الأستاذ محمد السحيم مشرف التربية الخاصة بالمرحلة المتوسطة التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني بذكرى اليوم الوطني (83)، وقال الجميع يتذكّر تلك الإنجازات التي حققها الملك عبدالعزيز إلى هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين. أسأل الله أن يحفظ علينا قادتنا وأمننا واستقرارنا إنه سميع مجيب.

طلاب ذوو الاحتياجات الخاصة

أبدى عددٌ من طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة سعادتهم وامتنانهم بهذه المناسبة والذكرى الغالية، كما قدَّموا التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني، وقالوا إننا حظينا بحرص واهتمام خادم الحرمين الشريفين نحن طلاب ذوي الاحتياجات وإن هذا الاهتمام أدخل البهجة والسعادة في نفوسنا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)