منسوبو تقنية الباحة يعبرون عن فرحتهم باليوم الوطني

منسوبو تقنية الباحة يعبرون عن فرحتهم باليوم الوطني

التعليم السعودي : رفع منسوبو الكلية التقنية والمعهد الصناعي الثانوي بالباحة أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وإلى ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وأمير الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود، بمناسبة مرور 87 عاما من الأمن والأمان والوسطية في هذه البلاد.

تدريب الشباب السعودي
قال عميد الكلية المشرف على المعهد مرعي بن سعد القرني، إن هذه المناسبة عزيزة وغالية على قلوبنا، وهي الذكرى الـ87 لتوحيد المملكة العربية السعودية بفضل الله تعالى على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن صانع المجد لهذه البلاد.
وأضاف قد استطاعت هذه الدولة الرقي والنهضة بمستويات سريعة وشاملة وعميقة ارتفع خلالها وعي الإنسان السعودي بأهمية الاستفادة والتقدم الحضاري مع وسائل التطور، وقضية تدريب الشباب وتوظيفهم تولى جل اهتمامهم ويدعمون أي مشروع يسهم في حل أو تخفيف تلك المعاناة،وما رؤية 2030 إلا خير برهان على ذلك الاهتمام، فقد اهتمت الدولة -رعاها الله- بقطاع التدريب باعتباره المسؤول عن تلبية الحاجة الوطنية للأيدي العاملة الفنية المدربة في شتى المجالات التي تعتمد عليها التنمية بتوفير التدريب التقني والمهني لأبناء وبنات الوطن بالجودة والكفاية التي يتطلبها سوق العمل.
وقال» نجحت المؤسسة في بناء علاقة ناجحة ومثالية ومنتجة مع القطاع الخاص، وبهدف نقل التقنية وتوطينها من خلال عملية تشاركية بين المؤسسة وكبريات الشركات على المستوى الداخلي والخارجي».

نهضة شاملة
عبر وكيل الكلية لشؤون المتدربين المهندس فهد بن كرات الغامدي عن فخره واعتزازه بهذه المناسبة الغالية على الوطن، وقال: «إن الكلية احتفلت بهذه المناسبة الغالية واستعدت منذ وقت مبكر، حيث أقيم حفل حضره كافة منسوبي الكلية والمعهد بحضور المتدربين من أجل التعبير عن هذه الذكرى الخالدة والنهضة الشاملة في كافة المجالات التنموية».

راية التوحيد
قال وكيل الكلية للتدريب المهندس عبدالله خليف الغامدي، إن ذكرى اليوم الوطني من كل عام تلك التضحيات والبطولات التي سطرها الملك الموحد لهذا الكيان العظيم تحت راية التوحيد لذكرى الاعتزاز والافتخار.

رؤية مستقبلية
أبدى وكيل المعهد الصناعي الثانوي عبدالله بن معجب الغامدي سعادته بهذه الفرحة، قائلا: «إنها مناسبة عزيزة على كل مواطن، وهي وقفة تأمل ووفاء واحترام وابتهال»، ومضى يقول: «نتذكر كيف كانت هذه البلاد قبل التوحيد وكيف أصبحت الآن، ونتطلع إلى مستقبل مجيد نحو رفعة هذه البلاد».

أمن واستقرار
أوضح مدير إدارة الجودة والتطوير بالكلية سفر الحلي، أن ذكرى توحيد المملكة ذكرى عظيمة جدا لكل من يعيش على أرض هذه البلاد التي من ثمارها تحكيم كتاب الله من عهد المؤسس -طيب الله ثراه- حتى عهد خادم الحرمين الشريفين.
فيما عبر مدير العلاقات العامة والإعلام بالكلية والمعهد عبدالله دخيخ عن سعادته بهذه المناسبة التي خلدت الذكرى منذ 87 والوطن يعيش في أمن واستقرار ورغد عيش.

مسيرة وعطاء
قال مدير الخدمات والصيانة بالكلية والمعهد غازي الخازم، إن المملكة تعيش فرحة اليوم الوطني التي سطر توحيدها مؤسس هذا الكيان الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه- وواصل المسيرة من بعده أبناؤه الملوك الراحلون إلى أن جاء عهد الإنجازات والعطاء في عهد سلمان الحزم والعزم.
وأضاف مدير مكتب عميد الكلية عائض عميش الغامدي بقوله إن أبناء المؤسس واصلوا الجهود لرفعة مكانة المملكة، ونحن ننعم بالأمن والرفاهية والتطور في كافة المجالات وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>