منسوبو كليات الرياض لطب الأسنان والصيدلة يحتفون باليوم الوطني 87

منسوبو كليات الرياض لطب الأسنان والصيدلة يحتفون باليوم الوطني 87

التعليم السعودي : احتفلت كليات الرياض لطب الأسنان والصيدلة بذكرى اليوم الوطني 87 ، بمشاركة منسوبي أقسام الكليات والمستشفيات الجامعية التابعة لها .
وتضمن الاحتفال عددا من البرامج والفعاليات أبرزها جناح عن إنجازات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ، وجناح رؤية المملكة 2030 ، وجناح تعريفي بمناطق المملكة المختلفة .
وأوضح المشرف العام على كليات الرياض لطب الأسنان والصيدلة الدكتور عبدالله الشمري أن اليوم الوطني يتجدد للتعريف بما حققته بلادنا المباركة من قفزات في مختلف المجالات، و تذكير للجميع بنعم الله علينا ليستشعروا هذا المعنى العظيم ، وكذلك لإبراز جوانب ثقافتنا وتاريخنا المشرق الذي يعد أحد أشكال الاتصال الثقافي بالآخرين .
من جانبه أكد عضو هيئة التدريس بالكليات رئيس اللجنة الإعلامية الدكتور ضياء الأنصاري حرص القيادة الحكيمة على بناء الإنسان بصفته أساس كل بناء ، مؤكدا أن على الأبناء أن يعوا واجبهم تجاه دينهم ووطنهم، وأن يشكروا الله على نعمه ويقدروا ما قدمه لهم وطنهم وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>