منظمة الـABET الأمريكية تعتمد 6 برامج أكاديمية في جامعة جازان

منظمة الـABET الأمريكية تعتمد 6 برامج أكاديمية في جامعة جازان

مدونة التعليم السعودي – واس : اعتمدت منظمة الاعتماد الأمريكية ABET ستة برامج أكاديمية في عدد من كليات جامعة جازان، وذلك تزامناً مع بدء العام الجامعي الجديد.
وتضمنت البرامج المعتمدة برامج الهندسة الميكانيكية، والهندسة الكهربائية، والهندسة الصناعية، والهندسة الكيميائية بكلية الهندسة بمدينة جيزان، إضافة لبرنامجي تقنية هندسة الصيانة الميكانيكية، وهندسة القوة الكهربائية في كلية التطبيقات الصناعية في محافظة بيش.
وأكد معالي رئيس جامعة جازان الدكتور مرعي القحطاني، أن الاعتماد الدولي يعد استكمالاً لما حققته الجامعة من اعتماد مؤسسي وبرامجي، ويجسد جهود وحرص الجامعة على ضمان الجودة في الممارسات الأكاديمية، وتوافقها مع المعايير العالمية في التخصصات، لتطوير وبناء الموارد البشرية الوطنية المؤهلة تحقيقا لتطلعات القيادة الرشيدة – أيدها الله – بما يتواءم مع مستهدفات رؤية المملكة 2030، وجهود وزارة التعليم الكبرى في تطوير التعليم وتعزيز مخرجاته وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)