منعا للتأويل ودرءاً للمغالطات.. جامعة شقراء تجدد إعلانها لاستقطاب أكاديميين سعوديين في الطب والهندسة

منعا للتأويل ودرءاً للمغالطات.. جامعة شقراء تجدد إعلانها لاستقطاب أكاديميين سعوديين في الطب والهندسة

التعليم السعودي – متابعات : جددت جامعة شقراء إعلانها ورغبتها في استقطاب وتعيين اعضاء هيئة التدريس السعوديين ممن يحملون المؤهلات العلمية المطلوبة في تخصصات الطب والهندسة، في أعقاب ما تم تداوله في وسائل المختلفة أخيراً بعد تصريح مدير الجامعة.
وأوضحت الجامعة في بيان صحفي أصدرته فجر اليوم (السبت) أن مدير الجامعة سبق وأن وافق بتاريخ 22/1/1439 على آلية إعلان التوظيف بأن يكون مباشراً وطوال العام لطلب التعيين على وظيفة أستاذ مساعد وأستاذ مشارك وأستاذ في التخصصات الطبية والصحية والهندسية بكوادر وطنية ممن تنطبق عليهم شروط التعيين في الجامعات السعودية الواردة في نظام مجلس التعليم العالي والجامعات ولوائحه والقواعد التنفيذية لجامعة شقراء.
وأكدت أن الإعلان لا يزال مفتوحا للتقديم، لافتة إلى أنه منعا للتأويل والاجتهاد ودرءا للمغالطات فإن الجامعة تكرر إعلان رغبتها في استقطاب وتعيين أعضاء هيئة التدريس السعوديين ممن يحملون المؤهلات العلمية المطلوبة في التخصصات التالية، الطب بجميع تخصصات، الصيدلة بجميع تخصصاتها، العلوم الطبية التطبيقية (التمريض المختبرات العلاج الطبيعي)، الهندسة تخصص (الهندسة المدنية والهندسة الكهربائية والهندسة الميكانيكية).
ودعت من تنطبق عليه شروط التعيين في الجامعات السعودية الواردة في نظام مجلس التعليم العالي والجامعات ولوائحه والقواعد التنفيذية لجامعة شقراء التقدم للكليات مباشرة أو إرسال الطلب مرفق به المستندات على إيميل وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي.
وأرجعت عدم تعيين بعض من تقدم إلى الجامعة سابقا ولم تتم الموافقة على تعيينهم، إلى عدد من الأسباب، منها عدم الاحتياج كالتخصصات التربوية وغيرها أو عدم تطابق أحد شروط التعيين المشار وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>