منع طلاب أملج من الخروج بين فترتي الاختبارات

منع طلاب أملج من الخروج بين فترتي الاختبارات

التعليم السعودي : يؤدي أكثر من 19 ألف طالب وطالبة في محافظتي رجال ألمع، وأملج اختبارات الفصل الدراسي الأول للعام الحالي.
وأوضح مدير التربية والتعليم في رجال ألمع علي بن عوضة عسيري، أن إدارته أعدّت متابعة إشرافية يومية طيلة أيام الاختبارات في 200 مدرسة لأكثر من 9 آلاف طالب وطالبة، ينفذها المشرفون التربويون في جولات للمدارس ومتابعة سير الاختبارات واحتياجات المدارس والتعاون مع مديري المدارس والمعلمين وإعداد اللجان الداخلية للمدارس في المحافظة والمراكز التابعة لها لمراقبة الرصد والتصحيح والمراجعة، التي تتكون من الهيئة الإدارية والمعلمين في كل مدرسة وتهيئة الأجواء الملائمة لهم في أداء اختباراتهم بكل يسر وسهولة وسط بيئة تربوية مطمئنة في جميع القطاعات التابعة. ويتوجه أكثر من 7 آلاف طالب وطالبة بمدارس محافظة أملج المتوسطة والثانوية إلى قاعات الامتحانات بمدارس المحافظة والمراكز والقرى التابعة لأداء اختبارات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي، وذلك بمتابعة من مدير مكتب التعليم بالمحافظة هاشم محمد ناصر الشريف. وأكد مكتب التعليم بالمحافظة أنه تم اعتماد خطة للإشراف اليومي على وجود الطلاب والطالبات في المدارس، حيث تم تبليغ المدارس بضرورة عدم السماح للطلاب بالخروج من مدارسهم مابين فترتي الاختبارات اليومية، ومراقبتهم وتقديم الرعاية النفسية والإرشادية من قبل المرشدين والمرشدات قبل وأثناء الاختبارات.يؤدي أكثر من 19 ألف طالب وطالبة في محافظتي رجال ألمع، وأملج اختبارات الفصل الدراسي الأول للعام الحالي.
وأوضح مدير التربية والتعليم في رجال ألمع علي بن عوضة عسيري، أن إدارته أعدّت متابعة إشرافية يومية طيلة أيام الاختبارات في 200 مدرسة لأكثر من 9 آلاف طالب وطالبة، ينفذها المشرفون التربويون في جولات للمدارس ومتابعة سير الاختبارات واحتياجات المدارس والتعاون مع مديري المدارس والمعلمين وإعداد اللجان الداخلية للمدارس في المحافظة والمراكز التابعة لها لمراقبة الرصد والتصحيح والمراجعة، التي تتكون من الهيئة الإدارية والمعلمين في كل مدرسة وتهيئة الأجواء الملائمة لهم في أداء اختباراتهم بكل يسر وسهولة وسط بيئة تربوية مطمئنة في جميع القطاعات التابعة. ويتوجه أكثر من 7 آلاف طالب وطالبة بمدارس محافظة أملج المتوسطة والثانوية إلى قاعات الامتحانات بمدارس المحافظة والمراكز والقرى التابعة لأداء اختبارات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي، وذلك بمتابعة من مدير مكتب التعليم بالمحافظة هاشم محمد ناصر الشريف. وأكد مكتب التعليم بالمحافظة أنه تم اعتماد خطة للإشراف اليومي على وجود الطلاب والطالبات في المدارس، حيث تم تبليغ المدارس بضرورة عدم السماح للطلاب بالخروج من مدارسهم مابين فترتي الاختبارات اليومية، ومراقبتهم وتقديم الرعاية النفسية والإرشادية من قبل المرشدين والمرشدات قبل وأثناء الاختبارات وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)