من أرامكو 75 ألف رخصة في الرياضيات لطلاب وطالبات الرياض

من أرامكو 75 ألف رخصة في الرياضيات لطلاب وطالبات الرياض

التعليم السعودي : تدشين مشروع مبادرة أرامكو السعودية لتعزيز تعلم الرياضيات بالتعليم العام (ماثلتكس) برعاية د.إبراهيم المسند المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض نيابة عن الدكتور خالد السبتي نائب وزير التربية والتعليم،
وذلك في قاعة مكارم بفندق ماريوت الرياض بحضور مدير شؤون أرامكو السعودية بمنطقة الرياض الأستاذ عبدالله العيسى والأستاذ خالد الرميح وكيل مدير شؤون أرامكو بمنطقة الرياض والأستاذ فهد الطريف وكيل مدير شؤون أرامكو بمنطقة الرياض والدكتور محمد السمان مدير الإشراف التربوي بتعليم الرياض ورئيس قسم الاشراف التربوي لمادة الرياضيات بتعليم الرياض الاستاذ صالح الهدياني، والمهندس عبدالعزيز الشقير مساعد مدير مصفاة الرياض.
وكما ورد بمصادرنا الصحفيى بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم كلمة الاستاذ فهد الطريف والتي أوضح فيها أن مشروع مبادرة ارامكو يأتي لرفع جدارة الطلاب في مادة الرياضيات في مدينة الرياض.

واستعرض عددا من برامج ارامكو التي نفذتها من باب المسؤولية الاجتماعية في مجال التعليم.

ثم ألقى المسند كلمة أعرب فيها عن شكره لشركة ارامكو على مبادرتها المميزة والمباركة و المنبثقة عن مؤتمر الجودة الذي أقيم بوزارة التربية والتعليم وبمشاركة من أرامكو السعودية وأسساس.

وتتمثل المبادرة في أن توفر شركة أرامكو السعودية 75 الف رخصة للطلاب والطالبات بمنطقة الرياض من المدارس المحددة لمدة اربع سنوات لاستخدام موقع ماثلتكس المملوك لشركة3P Learning. وأكد على اهمية هذه المبادرة في تطوير قدرات الطلاب كما ستسهم في تحفيزهم على استخدام التقنية بالشكل الصحيح.

وأعرب المسند عن شكره لشركة ارامكو على مبادرتها المميزة ومساهمتها الأخيرة في خدمة أبنائنا الطلاب.

ثم القى مدير المشروع بشركة ارامكو الاستاذ عبدالله الاحمري كلمة قال فيها إن الموقع يحتوي على مواد تغطي أهداف المنهج لمادة الرياضيات من الأول الابتدائي حتى الثالث الثانوي ويطبق مبدأ التعليم بالترفيه وستقوم الادارة بمتابعة مستوى طلاب هذه المدارس خلال السنوات الاربع والتعرف على تطور مستواهم التعليمي في الرياضيات مقارنة ببقية الطلاب والطالبات في المدارس الاخرى واجراء المقارنة بينهم.

ثم قدم مسؤول التدريب الاستاذ سامي مصلي عرضا لطريقة استخدام البرنامج ومزاياه.

عقب ذلك تم فتح باب النقاش مع الحضور.

وفي ختام الحفل قدم العيسى درع الشركة لمدير عام التربية بمنطقة الرياض ودرعا مماثلا لشركة تطوير القابضة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)