من مختلف التخصصات-قبول 4 آلاف طالبة بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز

من مختلف التخصصات-قبول 4 آلاف طالبة بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز

التعليم السعودي : أعلنت جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج، قبول 4000 طالبة في مختلف التخصصات للعام الجامعي 1436/ 1437هـ.

وأوضح عميد القبول والتسجيل بالجامعة، الدكتور عبدالعزيز بن محمد الصقر، أن العمادة رشحت الطالبات المقبولات، بعد استيفاء متطلبات قبولهن عبر بوابة القبول الإلكتروني للجامعة.

وأضاف أنه تم إرسال رسائل نصية (SMS) للطالبات، توضح الكليات التي تم قبولهن فيها بمقر الجامعة في مدينة السيح، وفي كليات الجامعة في كل من الدلم وحوطة بني تميم والأفلاج والسليل ووادي الدواسر.

وأهاب الدكتور الصقر بالطالبات المقبولات سرعة إرسال المستندات المطلوبة عبر البريد الممتاز، خلال المدة الزمنية المحددة في بوابة القبول الإلكتروني، ابتداءً من يوم الأحد الموافق 18/ 9/ 1436هـ، وحتى يوم الخميس الموافق 22/ 9/ 1436هـ، لكي لا تفقد الطالبة فرصتها في القبول .

وأفاد أن المستندات تشتمل على أصل شهادة الثانوية مع أربع صور منها، وأصل سجل المقررات لطالبات نظام المقررات، وصورة من نتيجة القدرات والتحصيلي (يتم طباعتها من خلال موقع قياس)، وأربع صور من سجل الأسرة، وللطالبات غير السعوديات من أم سعودية أربع صور من هوية الأم، وصورتان من الإقامة وشهادة الميلاد للطالبة، وإشعار القبول يتم طباعته من خلال بوابة القبول الإلكتروني لقبول الطالبات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>