“مهارات تعزيز الأمن الفكري للمدربين والمتدربين ” ورشة عمل بجازان

“مهارات تعزيز الأمن الفكري للمدربين والمتدربين ” ورشة عمل بجازان

التعليم السعودي : نظمت الكلية التقنية بمنطقة جازان ممثلة بوكالة شؤون المتدربين اليوم ورشة عمل بعنوان ” مهارات تعزيز الأمن الفكري للمدربين والمتدربين ” وذلك بقاعة الاحتفالات بالكلية التقنية بمدينة جيزان .
وهدفت الورشة إلى إكساب الحضور المهارات والمعارف التي تسهم في رفع مستوى تعزيز الأمن الفكري من خلال فهم أسباب الانحراف الفكري ومصادره ومهدّداته، والتعرُّف على استراتيجية المملكة العربية السعودية في مجال الأمن الفكري.
وركزت الورشة التي قدمها الدكتور عبدالعزيز الهليل على مفاهيم الأمن الفكري، والتيارات والاتجاهات الفكرية المعاصرة، والشبهات الفكرية المعاصرة، ومهدّدات الأمن الفكري، ودور الحوار ومؤسسات التنشئة الاجتماعية في تعزيزه، وأهمية التخطيط لذلك، إضافة إلى تسليط الضوء على جهود المملكة في تعزيز الأمن الفكري , الآثار السياسية والاجتماعية والاقتصادية للتطرف والتعصب، وآليات قياسها، والكشف عن أهم الشبهات والمعتقدات التي يحملها أصحاب الفكر الضال، ولزوم الإلمام بمجالات التخطيط وتوظيفها بما يخدم تعزيز الأمن الفكري وفقاً لوكالة الانباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>