مهرجان ” إلا حياتي ” يجمع أفراد الأسرة في مكان واحد

مهرجان ” إلا حياتي ” يجمع أفراد الأسرة في مكان واحد

التعليم السعودي :عبر زوار المهرجان التوعوي الرياضي ” إلا حياتي ” الذي تنظمه اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات هذه الأيام بمعهد العاصمة النموذجي بالرياض، عن اعجابهم بحسن تنظيم المهرجان وتنوع أفكاره التي وجدت قبولا لدى جميع أفراد الأسرة الذين حرصوا على زيارة المهرجان منذ تدشينه في 25 شعبان، بغية الاطلاع على رسائله التوعوية الخفيفة التي تحذر من أضرار المخدرات.
وفي استطلاع أجرته وكالة الأنباء السعودية المشاركة في المهرجان بمعرض صور فوتوغرافية عن تاريخ وحضارة المملكة التنموية، رأى المواطن منصور بن رفيع أن مهرجان ” إلا حياتي ” اختزل أكثر من فعالية في مكان واحد، مما مكّن أفراد الأسرة في قضاء وقتهم مع بعضهم البعض في جو تحفه المتعة والفائدة، داعياً الأسر لزيارة المهرجان والوقوف عن كثب على جهود الجهات الحكومية والأهلية في مواجهة آفة المخدرات.
وقدم المواطن فهد الرشيدي، شكره للجنة المنظمة لمساندتها أولياء الأمور في توضيح أضرار المخدرات لأولادهم وبناتهم، من خلال نشاطات المهرجان
الترفيهية والتوعوية التي تضم المحاضرات، والمسرحيات، والبرامج الرياضية والتثقيفية التي تقدمها أجنحة الأجهزة الحكومية المشاركة ومنها وكالة الأنباء السعودية.
وأكد الرشيدي أن الفعاليات المنفذة زرعت البهجة في قلوب جميع أفراد أسرته حيث استمتع أبناءه ببرامج مسرح الطفل، وتفرغه مع أسرته لمشاهدة الحرف اليدوية والأكلات الشعبية التي تعرضها الأسر المنتجة، وعروض السيارات القديمة، والأجنحة الحكومية.
ومن جهتهما، أفاد الشابان سامي الشهري وعبدالرحمن جمال، بأنهما ينتظران بفارغ الصبر موعد انطلاق الفعالية الرياضية للمهرجان في الثاني من رمضان المقبل بإذن الله، وقالا: نحتاج نحن الشباب لمثل هذه البرامج البسيطة في أسلوبها العميقة في فكرها لتصل الفكرة للجميع، فمعضمنا يريد أن يستفيد بطريقة ممتعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)