مهرجان التسوق بالأحساء يطلق ” أكاديمية الإعلامي الصغير “

مهرجان التسوق بالأحساء يطلق ” أكاديمية الإعلامي الصغير “

التعليم السعودي : أطلق مهرجان الأحساء للتسوق والترفيه مساء أمس ” أكاديمية الإعلامي الصغير ” , بحضور وكيل جامعة الملك فيصل للتطوير وخدمة المجتمع الدكتور عبدالرحمن العنقري ، ورئيس اللجنة المنظمة للمهرجان محمد الفعالق , وذلك في مجمع الأحساء التجاري بالهفوف .
وأوضح الدكتور عبدالرحمن العنقري عقب تدشين الأكاديمية إنها تتكون من أربعة أركان ، هي ركن الإعلام الجديد ، وركن المذيع الصغير ، وركن التصوير الضوئي , وركن الإخراج التليفزيوني .
وأكد أن مشاركة جامعة الملك فيصل في أكاديمية ” الإعلامي الصغير ” هي امتداد لمشاركتها مع غرفة الاحساء في مهرجان الاحساء للتسوق والترفية , موضحاً أن الجناح متفرد بفكرته الإعلامية الجديدة كلياً على ذهنية الأطفال الذين يتعاملون مع الأفق الواسع في فضاء التكنولوجيا , ومن أجل ذلك كان لابد من تثقيف الأطفال وتوجيههم واكتشافهم وتهيئتهم إعلاميا من خلال الكادر الإعلامي المؤهل المكون من إدارة الإعلام والعلاقات العامة وإدارة البث الفضائي .
من جانبه بين رئيس اللجنة المنظمة , محمد الفعالق أن غرفة الأحساء تسعى بالشراكة المجتمعية مع عدد من الجهات, وذلك لتحقيق نجاحات متعددة واكتساب عدد من الخبرات , مؤكداً أن مشاركة جامعة الملك فيصل في المهرجان عبر أكاديمية الإعلامي الصغير تعد إضافة رائعة للمهرجان وتحمل رسالة وأهداف إستراتيجية , تسهم في تلبية تعليم الأطفال وسائل إعلامية هادفة بشكل ترفيهي وجذاب ميزّته على مستوى مهرجانات صيف المملكة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)