مهرجان الورد الأول بجامعة الطائف الأربعاء المقبل

مهرجان الورد الأول بجامعة الطائف الأربعاء المقبل

التعليم السعودي : تنظم كلية العلوم بجامعة الطائف الأربعاء المقبل، مهرجان الورد الأول بالجامعة، الذي يستمر يومين بمبنى 16 بشطر الطالبات، تزامناً مع مهرجان الورد بالطائف، المقام حالياً بحديقة الملك فيصل حرصاً من الجامعة لتعريف الطالبات بهذا المنتج الحيوي المهم في بناء الاقتصاد الوطني.
وأوضحت وكيلة كلية العلوم الدكتورة إيمان الحلواني أن المهرجان سيشتمل على معرض الورود الذي يحتوي على عرض كامل لمنتوجات الطائف من الورود الطبيعية بشتى أنواعها، وعروض إنشادية، وتقديم عدد من المقطوعات الشعرية التي تتماشى مع المناسبة، إضافة إلى ركن سياحي للتعريف بما تتميز به الطائف.
وقالت إن الجامعة تحرص دائماً على رعاية أنشطة الطالبات الثقافية والاجتماعية التي تسهم في طرح أفكار وابتكارات أكثر تطوراً وإبداعاً.
وأشارت إلى أن الجامعة تحتضن كرسي الورد وسيتم تعريف طالبات كلية العلوم على كافة الفئات والأنواع والألوان المختلفة للورد المزرعة في الطائف والمناطق الأخرى وبعض الدول العالم .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)