مهرجان بريدة وناسة 34 يزخر بالفعاليات المتنوعة للشباب

مهرجان بريدة وناسة 34 يزخر بالفعاليات المتنوعة للشباب

التعليم السعودي : حظيت الفعاليات والبرامج التي يقدمها مهرجان بريدة وناسة 34 تفاعلاً من قبل الشباب الذين استمتعوا بما يحويه المهرجان من تنوع وثراء مكّنهم من ممارسة هواياتهم واهتماماتهم وتنميتها .
وأقامت أرامكو السعودية ضمن برامجها في مهرجان صيف بريدة أول أمس عدد من البرامج الثقافية والرياضية والتوعوية , حيث أقيمت دورة بالمونتاج بعنوان / هندسة المونتاج / ، ودورة تدريبية في التمارين السويدية والتمارين اللياقية ، ودورات رياضية في مهارات كرة القدم وكرة الطائرة والسباحة، وتنس الطاولة وإصابات الملاعب ، إلى جانب الدورات التوعوية عن الصحة والسلامة والبيئة.
وفاخر المشرف العام على برنامج أرامكو السعودية الرياضي الثقافي أحمد بن سعيد القحطاني بأن البرنامج يُقدِّم دوراته بشكلٍ يومي ويستهدف من خلالها الشباب لصقل مواهبهم وتنميتها ، بإشراف مدربون متخصصون ومؤهلون في المجالات كافة .
ولفتت عروض فريق المستحيل في ساحة العروض العديد من الجمهور وخاصة فئة الشباب الذين حضروا للاستمتاع بالعروض المقدمة وخاصة عروض السيارات التي يقدمها الكابتن علي العنزي.
وكان لجمعية العوق السمعي صولات وجولات في فعاليات مهرجان بريدة الترويحي 34 بمشاركتها بأكثر من 60 منتسباً من أصحاب العوق السمعي، وبالعديد من المعروضات والخدمات التي تقدمها للقطاعين الحكومي والخاص والمجتمع , حيث تهدف من مشاركتها إلى التعريف بالأهداف التي أنشأت من أجلها، ونشر التوعية والتثقيف عن الصم، وإظهار إبداعاتهم ومهاراتهم ، وفتح المجال لاستقطاب شركات القطاع الحكومي والخاص التي تفتح أمامهم مجالات وآفاق أوسع وأشمل لسوق العمل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)