مهرجان لاكتشاف المواهب التسويقية في جامعة سطام

مهرجان لاكتشاف المواهب التسويقية في جامعة سطام

التعليم السعودي : نظمت كلية إدارة الأعمال بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز ممثلة بقسم التسويق مهرجان اكتشاف المواهب التسويقية والقرية العالمية وسط إقبال كثيف من الطلاب، وذلك في المدينة الجامعية بالخرج، برعاية مدير الجامعة د. عبدالرحمن بن محمد العاصمي، وإشراف د. ناصر بن سعد القحطاني عميد الكلية.. وتجول د. العاصمي في جميع جنبات العرض واستمع لعروض الطلاب ومشاركاتهم. ويعد المهرجان أحد الأنشطة المضيفة والمثرية لمقرر “مبادئ التسويق” ومقرر “إدارة الأعمال الدولية” واللذان يتم تدريسهما ضمن متطلبات الكلية ويهدف المهرجان إلى اكتشاف المواهب وتنمية القدرات التسويقية وزيادة الاهتمام بمهنة التسويق.

وزادت مشاركات الطلاب على مئة وخمس وعشرين مشاركة تمثلت في عرض العديد من المنتجات مثل الجوالات والتمور والأغذية المعدة منزليًّا والورود والملابس والعطور وغيرها وتمثيل العديد من ثقافات الشعوب المختلفة كالصين والهند ومصر وغيرها من الثقافات.

وقد تم تقييم مشاركات الطلاب من خلال لجنة تحكيم متخصصة لديها مجموعة من المعايير كحجم المبيعات وطرق وفنون العرض والإبداع في الجهود التسويقية، وتم منح الجوائز للفائزين، كما تم منح شهادات المشاركة لجميع المشاركين بحسب صحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)