مواطن بقلوة: أعول 10 أشخاص والسيول دمرت منزلي

مواطن بقلوة: أعول 10 أشخاص والسيول دمرت منزلي

التعليم السعودي : شكا مواطن  بمركز جرداء بني علي التابع لمحافظة قلوة بمنطقة الباحة من عدم توفر مسكن له بعد أن دمرت السيول منزله قبل عام من الآن، حيث مُنح قطعة أرض منذ ثماني سنوات لكنه لم يستلمها.
وقال المواطن مفرح الزهراني – لمصادر الصحيفة – : في عام 1425هـ تقدمت لإمارة منطقة الباحة بشكوى حول وجود منزلي في موقع خطر نظراً “لقربه من الوادي وخوفاً” من مداهمة السيول له وأنا لا أملك منزلاً غيره.
وأضاف: وجّه سمو نائب أمير المنطقة حفظه الله بلدية محافظة قلوة بمنحي قطعة أرض لأتمكن من بناء منزل آخر عليها.
وأوضح الزهراني : تم منحي قطعة بمخطط الحجرة من خلال معاملتي رقم 199 وتاريخ 12 /7 / 1425هـ وذلك في العام نفسه 1425هـ إلا أنني لم استلمها إلا يومنا هذا على الرغم من مرور ثماني سنوات وتوزيع المخطط بأكمله.
وقال: في العام الماضي حدث ما كنت أتوقعه حيث تعرض منزلي للتدمير من قِبل السيول التي دهمت المنطقة، مما دفعني لتقديم شكوى لصاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود وقابلته شخصياً وشرحت له معاناتي بالتفصيل وأوضحت له مدى الأضرار التي لحقت بمنزلي.
وأضاف: وجَّه الأمير مشاري- حفظه الله- لمحافظ جرداء بني علي بإيجاد مسكن لي ولأسرتي المكونة من عشرة أشخاص.
وتابع أن المحافظ وجَّه بدوره الجمعية الخيرية بقلوة بإيجاد مسكن مناسب لي إلا أن الجمعية اعتذرت بسبب عدم وجود إمكانية لذلك.
وقال الزهراني: ما زلت أبحث عمن يساعدني في إيجاد مسكن لي ولأسرتي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)