مواطن يشتكي: “اختلسوا” اشتراكي في قنوات الجزيرة

مواطن يشتكي: “اختلسوا” اشتراكي في قنوات الجزيرة

التعليم السعودي – متابعات – :  اشتكى مواطن في عسير من تعامل أحد موظفي وكيل قنوات الجزيرة، ورفضه مساعدته في استرداد اشتراكه الذي سلب دون وجه حق، حسب شكواه. مبيناً – للمصادر الصحفية –  أن الموظف قال له “السماء أقرب من إعادة اشتراكك”.
وقال المواطن عبدالرحمن مناع: إن قضيته بدأت عندما جدد بطاقة اشتراكه في قنوات الجزيرة الرياضية لمدة سنة كاملة، مشيراً إلى أنه وبعد مرور شهر تفاجأ بفصل الاشتراك، وعند مراجعة المحل الذي جدد الاشتراك عبره، أخبره بأن اشتراكه تحوّل لشخص آخر.
ويضيف مناع قائلاً: “خسرت مبالغ مختلفة ما بين اتصالات هاتفية وتكاليف مراجعات للوكيل، والتردد على المقاهي لمتابعة المباريات طوال الأشهر الخمسة الماضية، في وقت تواصلت فيه محاولات استرداد حقوقي دون جدوى”.
ويكمل بالقول: “تواصلت مع قناة الجزيرة ووعدوا بالتواصل مع الوكيل لاسترداد حقي، بعد فترة اتصل مندوب الوكيل وطلب مني نسيان موضوع البطاقة لأنه لا يوجد نظام استرداد، وكان الشخص الذي يتحدث معي مقيم عربي”.
وأكد مناع أنه أبلغ قناة الجزيرة بما حدث وأفادوه بأنه سيتم التنسيق مجدداً مع الوكيل قبل أن يفاجأ باتصال الموظف الغاضب الذي قال له، حسب شكواه: “أزعجتنا، السماء أقرب لك من استرداد الاشتراك”.
وقال مناع: “لدي جميع الوثائق والمستندات والفواتير التي تثبت حقوقي، وحاولت بشتى الطرق استردادها دون جدوى، وما زلت أبحث عمن ينصفني ويعيد لي حقوقي، آملاً من مسؤولي قناة الجزيرة النظر في القضية حفاظاً على سمعتها ومصداقيتها وحقوق عملائها”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)