«موبايلي» ترعى حفل اليتم الأول بالمدينة المنورة

«موبايلي» ترعى حفل اليتم الأول بالمدينة المنورة
التعليم السعودي :شاركت موبايلي في حفل اليتم الأول الخيري الذي أقامته جمعية تكافل الخيرية لرعاية الأيتام على شرف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس إدارة الجمعية من خلال رعايتها الذهبية، وذلك مساء يوم أمس الأول بفندق المريديان، بحضور الدكتور مروان الأحمدي الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال بشركة موبايلي ونخبة من وجهاء المجتمع.
وعبر الدكتور الأحمدي عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة على رعاية هذا الحفل والذي يؤكد حرص سموه على تبني مثل هذه المشروعات الخيرية التي تعكس التكافل الذي يتحلّى به كل فرد على ثرى هذه الأرض المباركة. وأشار الأحمدي إلى أن دعم موبايلي لمثل هذه المناسبات الخيرية إنما يجسد حرصها على إيصال الرسالة السامية لأهمية العمل الخيري وأثر ذلك على الفرد والمجتمع بشكل عام، مؤكدًا على أن موبايلي تولي برامج المسؤولية الاجتماعية جل اهتمامها.
هذا وترعى جمعية تكافل أكثر من 5000 يتيم ويتيمة حيث تقدم لهم الدعم المعيشي والصحي والتربوي والتعليمي، كما تسعى لأن تكون نموذجًا يحتذى به في العناية بالأيتام في كافة حاجاتهم وشؤونهم الحياتية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)