«موبايلي» تمنح مشتركي «حلا» مكالمات و«إنترنت» مجانياً طوال اليوم

«موبايلي» تمنح مشتركي «حلا» مكالمات و«إنترنت» مجانياً طوال اليوم

التعليم السعودي – متابعات – : قالت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) إن المميزات الخاصة التي أضافتها على باقة «حلا» المسبقة الدفع، تمنح المشتركين قيمة حقيقية، تمكنهم من تصفح الإنترنت وإجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية داخل الشبكة مجاناً طوال اليوم، وذلك عند الشحن بقيمة عشرة ريالات، و45 ريالاً أو 140 ريالاً.
ويأتي هذا التوجه من «موبايلي» ليعكس مدى الحرص الذي توليه الشركة لتقديم أفضل باقات الاتصال التي تواكب تطلعات مشتركيها وتلبي رغباتهم، وذلك ضمن مجموعة متميزة من الخدمات والمنتجات المتطورة. وأشارت «موبايلي» إلى أن الشحن بقيمة عشرة ريالات يمنح المشترك مكالمات ورسائل نصية داخل الشبكة وتصفحا للإنترنت بشكل مجاني على مدار يوم واحد، بينما يمنح الشحن بقيمة 45 ريالاً مكالمات ورسائل نصية داخل الشبكة وتصفحا للإنترنت مجاناً على مدار أسبوع كامل، فيما يمنح الشحن بقيمة 140 ريالاً مكالمات ورسائل نصية داخل الشبكة وتصفحا للإنترنت مجاناً طيلة شهر كامل، مع الأخذ بعين الاعتبار أن قيمة الشحن يمكن استخدامها كرصيد مكالمات أو أي من خدمات «موبايلي».
يشار إلى أن باقة «حلا» المسبقة الدفع التي تعد أقوى باقة في المملكة تضيف رصيداً مجانياً للمشتركين الجدد بقيمة عشرة ريالات تضاف إلى الرصيد الأساسي للباقة، مع فترة صلاحية تستمر ثلاثين يوماً عند الاشتراك بقيمة ثلاثين ريالاً، علماً بأن «موبايلي» قد هيأت عدداً من الطرق للاشتراك في الباقة سواء كان ذلك عبر فروع الشركة المنتشرة في جميع مناطق المملكة أو التحويل من الباقة الحالية إلى باقة «حلا» من خلال الاتصال على رعاية العملاء 1100 أو إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على كلمة «حلا1».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)