«موهبة الإثرائي» يختتم أنشطته بجامعة الملك فيصل

«موهبة الإثرائي» يختتم أنشطته بجامعة الملك فيصل

التعليم السعودي : اختتم برنامج موهبة التابع لمؤسسة «الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع» برنامجه الإثرائي الصيفي لعام 2017م بجميع مساراته العلمية وأنشطته الثقافية، والتي أقيمت في رحاب جامعة الملك فيصل بكلية العلوم برئاسة الدكتورة أحلام بنت محمد العبداللطيف.

حيث عُقد الحفل الختامي مؤخرا بقاعة الأنشطة في كلية العلوم الزراعية والأغذية بحضور عدد من وكيلات الكليات ومنسوبات الجامعة. وافتُتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ثم قدمت رئيسة البرنامج كلمة الحفل الختامي والتي تضمنت شكرًا وتقديرًا لمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع لما قدمته من دعم لأبناء الوطن الموهوبين، كما شكرت جامعة الملك فيصل على دعمها واحتضانها البرامج الخارجية لتعزيز الشراكة المجتمعية، وقالت: إن الشكر موصول لمنسقة موهبة الإثرائي الصيفي، ولأمهات الطالبات على حُسن اهتمامهن، وتشجيعهن لبناتهن الموهوبات.

وقد تخلل الحفل عرض تقديمي حول ما تم إنجازه في المسارات العلمية والأنشطة غير المنهجية خلال فترة البرنامج من 7-11-1438هـ، وحتى 25-11-1438هـ. وفي الختام، تم تكريم الفريق التنفيذي للبرنامج والطالبات الموهوبات.

وكان «موهبة الإثرائي» قد انطلق كتطبيق عملي لرؤية جامعة الملك فيصل 2016-2020م في تعزيز الشراكة المجتمعية وحرصها الدائم على رعاية أي برنامج يعقد في رحابها، وقد هدفت مسارات إلى تنمية مهارات الطالبات الموهوبات المعرفية والشخصية والاجتماعية حيث تُمكن هذه البرامج الموهوبات من التعرف على قدراتهن الكامنة، وتقدم لهن الدعم المناسب لتطويرها وصقلها للانطلاق والمشاركة الفاعلة والمتميزة التي ترعاها وتقدمها «موهبة» داخل المملكة وخارجها وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)