“موهبة ” تتوج 5 فائزين بمسابقة العالم بعينيك لأفضل فيديو إبداعي

“موهبة ” تتوج 5 فائزين بمسابقة العالم بعينيك لأفضل فيديو إبداعي

التعليم السعودي :توجت مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة” الفائزين في مسابقة “العالم بعينيك لأفضل فيديو إبداعي” التي نظمتها بوابة موهبة الإلكترونية واستقطبت 136 مشاركة لطلاب وطالبات في الفئة العمرية من 15 إلى 21 عاما .

وأعلنت موهبة أسماء الفائزين الخمسة في المسابقة وحاز المركز الأول هاني المالكي عن فيلمه “ما الذي جعلهم يتميزون عن العالم”، فيما حصل على المركز الثاني ريم خالد سعد الجابر عن فيلمها “دون أهدافك لتنجح في حياتك”، وجاء في المركز الثالث فهد الحربي عن فيلمه “التوت الأسود”، فيما حصل محمد الطويان على المركز الرابع عن فيلمه “تطوير الذات”، وحصدت عهد العويضة على المركز الخامس عن فيلمها “ماذا فعلت ليفخر بك الإسلام”، وسيحصل الفائزون على جوائز ماليه وعينية .

وتخلل الحفل لقاء ثقافيا تضمن محاضرتين هامتين للطلاب والطالبات المهتمين بالتصوير والإخراج وصناعة الأفلام الإبداعية، الأولى عن دور الأفلام القصيرة في تعزيز ثقافة الموهبة والإبداع، قدمها المخرج وكاتب القصة عبدالله الشهري، والثانية عن كيفية كتابة سيناريو مؤثر قدمها المخرج المسرحي والكاتب الصحفي رجا العتيبي.

وعبر المكرمون عن سعادتهم وعميق شكرهم لـ”موهبة” ممثلة في بوابة موهبة الإلكترونية التي أتاحت لهم الفرصة لتقديم إبداعاتهم بشكل احترافي من خلال المسابقة ومعايير تقييم تميزن بالحرفية والمهنية العالية، ودعمها لهذه المواهب عبر اللقاء الثقافي الذي عزز من قدراتهم على تحويل إبداعاتهم إلى أفلام فيديو قصيرة معبرة، وسيناريو مؤثر .

وقال المشرف العام على مبادرة الشراكة مع المدارس في موهبة الدكتور عادل القعيد إن 89 مقطع فيديو إبداعي تأهلت للمنافسة وبلغ عدد المصوتين لها أكثر من 1711 شخص، فيما تجاوز إجمالي الأصوات لكامل المشاركات 245 ألف صوت، مشيرا إلى أن التصويت لم يحسم النتيجة وأن الأمر توقف في النهاية على رأي لجنة التحكيم .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>