” موهبة ” تختتم برنامجها الصيفي بمشاركة أكثر من 100 موهوب

” موهبة ” تختتم برنامجها الصيفي بمشاركة أكثر من 100 موهوب

التعليم السعودي :تنظم مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع غدًا الأربعاء الحفل الختامي لبرنامج موهبة الصيفي 2014 م بحضور رئيس برنامج موهبة الصيفي 2014، المشرف العام لمدارس المنارات بالرياض عبدالرحمن بن عبدالله المجلي ، و بمشاركة مائة طالب موهوب على مستوى مدينة الرياض.
واوضح نائب رئيس البرنامج سليمان فتح الله أن برنامج موهبة الصيفي التابع للمؤسسة وتستضيفه مدارس منارات الرياض يهدف الى تنمية قدرات الطلاب المتميزين إلى أقصى حد تسمح به قدراتهم، وتوجيه هذه القدرات لاحتياجات المجتمع وتهيئتهم للعمل ضمن برامج موهبة، فضلاً عن إتاحة الفرصة للطلاب المتميزين لاكتشاف مجالات عملية تميزوا فيها وتنمية مهارات التفكير الإبداعية والنقدية والمهارات الشخصية والاجتماعية لدى الطلاب المتميزين.
وبين أن البرنامج يهدف إلى تنمية روح العمل الجماعي والمبادرة والإنجاز لديهم ، وأن يتعرف الطالب على مفاهيم علمية محددة حسب المجال الذي يعمل فيه.
واشار إلى أن البرنامج اشتمل على أربع مجالات رئيسية تم توزيع الطلاب عليها الاول العلوم والهندسة، والثاني الاختراعات، والثالث الروبوت، والرابع الإحصاء والأرقام، مثنيًا على جهد أعضاء فريق البرنامج المتواصل في التحضير للبرنامج والتخطيط الدقيق والاستعداد لتنفيذه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)