موهوبات أم القرى يزرن المرضى في مستشفى الزاهر

موهوبات أم القرى يزرن المرضى في مستشفى الزاهر

التعليم السعودي : استقبلت إدارة مستشفى الملك عبدالعزيز بالزاهر في مكة المكرمة مساء أمس موهوبات جامعة أم القرى في رحلة تطوعية لزيارة المرضى وتوزيع الورد لهم والاطمئنان عليهم والدعاء لهم بالشفاء.
وقالت رئيسة البرنامج مرام بارفعه: إن برنامج موهبة لم يجمع الموهوبات بقصد التعليم فقط بل يهدف كذلك إلى التنويع في الأنشطة الثقافية والتعليمية والإنسانية ووفقًا لرغبتنا بمشاركة الطالبات الموهوبات في الجانب الإنساني الذي يهتم بجميع فئات المجتمع سواء كانوا مرضى أو أيتام أو مسنين أو من ذوي الاحتياجات الخاصة.
وأضاف أن إدارة موهبة بأم القرى وضعت برنامجًا تطوعيًا أسبوعيًا يتم تكريم فيه من كان له يد في وضع بصمه تطوعية والمشاركة، حيث كان عنوان الأسبوع الفائت (ارسم ابتسامة) والتي شارك فيها عدد من الموهوبات اللاتي تم تكريمهن على ذلك وكرمن على ذلك, بينما ضم الأسبوع الثاني عددًا من الأعمال والموضوعات التطوعية والتي كانت تحث على نشر الثقافة والحفاظ على البيئة, ومنها زيارة المرضى والكثير من الأنشطة التطوعية التي سيتم الاستمرار بتناولها خلال الأيام المتبقية.
وبدورها ذكرت مسؤولة العلاقات العامة والإعلام في برنامج موهبة تهاني خوج في حديثها لـ»المدينة»، أن برنامج موهبة لهذا العام عمد إلى إشراك الفتيات في اختيار مضامين الموضوعات التي سيتم العمل عليها خلال الإجازة, فكان لهن دور كبير باختيار الأنشطة الصيفية وكيفية الاستفادة منها وقد كان لهم ذلك من خلال مشاركتهن في نشاطي (ارسم ابتسامة) و(ضع بصمتك) وذلك بإحيائهن الجانب التطوعي والإنساني في مختلف زياراتنا التي قمنا بها .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)