موهوبات جامعة نورة في مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية

موهوبات جامعة نورة في مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية

التعليم السعودي :نظم فريق برنامج موهبة الصيفي بجامعة الأميرة نوره بنت عبدالرحمن زيارة لمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية, هدفت إلى الاطلاع على الإمكانات والعلوم التقنية بالمملكة.

وكان في استقبال الطالبات الموهوبات الأستاذ بدر الحواس مساعد المشرف العام على إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمدينة, وأعضاء إدارة العلاقات العامة والإعلام.

وقام فريق العلاقات العامة باطلاع الطالبات على المدينة وعدد من المعاهد حيث تمثلت الزيارة في معهد بحوث الطاقة ومعهد بحوث البتروكيماويات والمركز الوطني للتقنية الحيوية والبرنامج الوطني للتقنيات المتناهية الصغر, إلى جانب معهد بحوث الفضاء والذي يهدف إلى القيام بالبحوث التطبيقية وتنفيذ المشاريع والبرامج في مجال علوم الفضاء لنقل وتوطين تقنياتها بما يخدم خطط التنمية بالمملكة، ويضم المركز السعودي للاستشعار عن بعد ومركز نظم المعلومات الجغرافية.

وفي نهاية الزيارة أبدت الطالبات سعادتهن واعجابهن بما شاهدوه من تقنية حديثة وتقدم بعدد من العلوم بالمملكة, بعد ذلك تسلمن الهدايا التذكارية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)