م.المصري: مشاركتنا في معرض GESS لإبراز المنتجات والفرص الاستثمارية في قطاع التعليم

م.المصري: مشاركتنا في معرض GESS لإبراز المنتجات والفرص الاستثمارية في قطاع التعليم

التعليم السعودي – متابعات : أوضح الرئيس التنفيذي لشركة تطوير التعليم القابضة (إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة) المهندس أيمن المصري أن الشركة ماضية في بناء شراكات أجنبية، وتعزيز شراكاتها المحلية، والتوسع في مجال الاستثمار والخصخصة.
وقال إن الشركة من خلال مشاركتها في المعرض العالمي لحلول ومستلزمات التعليم GESS تسعى إلى تسليط الضوء على إبراز المنتجات والفرص الاستثمارية في قطاع التعليم، والمقدمة من خلال تطوير التعليم القابضة وشركاتها، وتعزيز فرص الاستثمار في القطاع التعليمي، والبرامج والمبادرات والمشاريع الناجحة التي تقدمها شركة تطوير في المملكة، والاستفادة من خبراتها في قطاع التعليم.
وأشار إلى أن دعم المبادرات التعليمية والاستشارات يندرج ضمن اهتمامات “تطوير التعليم القابضة” الدائمة، حيث تعمل بشكل مستمر على تعزيز أعمالها ومشاركة تجاربها والحلول التي تعمل فيها.
يذكر أن شركة تطوير التعليم القابضة تأسست في عام 2008، وأطلقت لاحقاً شركاتها التابعة: تطوير للخدمات التعليمية، وتطوير النقل التعليمي، وتطوير المباني، وتطوير لتقنيات التعليم وفقاً لوزارة التعليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)