نائب أمير الرياض يرعى تخريج كليات الرياض لطب الأسنان والصيدلة

نائب أمير الرياض يرعى تخريج كليات الرياض لطب الأسنان والصيدلة

التعليم السعودي : يرعى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض اليوم حفل تخريج طلاب البكالوريوس والماجستير في كليات الرياض لطب الأسنان والصيدلة، وذلك بمبنى المستشفى الجامعي للكليات.
وأوضح المشرف العام على الكليات الدكتور عبدالله بن ركيب الشمري أن رعاية سمو نائب أمير منطقة الرياض لحفل التخرج يأتي من منطلق حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – على دعم ورعاية مسيرة التعليم العالي في المملكة وتحفيزًا لطلبة العلم.
وأبان أنه على مدى عشر سنوات ومن خلال التطور الكمي والكيفي الذي يعيشه التعليم العالي بالمملكة بفضل الله ثم دعم وزارة التعليم العالي والقائمين عليها قفز التعليم العالي الأهلي قفزات سريعة لم تكن في حسبان المهتمين بهذا الشأن مما كان محفزًا لكليات الرياض لتواكب هذه القفزات السريعة في التعليم الصحي الأهلي فتحولت من كلية إلى كليات في مدة لا تتجاوز خمس سنوات وأصبحت كليات الرياض لطب الأسنان والصيدلة تشتمل على كلية الرياض لطب الأسنان، وكلية الرياض للصيدلة والعلوم الطبية، وكلية التمريض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)