نائب أمير الشرقية: القيادة حريصة على تعزيز مسيرة التعليم

نائب أمير الشرقية: القيادة حريصة على تعزيز مسيرة التعليم

التعليم السعودي – متابعات : بين صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، أن حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد -يحفظهما الله- حريصة على تعزيز مسيرة التعليم، وتقديم كل التسهيلات اللازمة لاستمرارية التعليم، وتمكين القدرات البشرية وتطويرها، واستمرارية التعليم والتدريب رغم كل الظروف، ودمج التقنية في ذلك، وابتكار البرامج التي تحقق هذه الغاية.

وأكد سموه، خلال لقائه الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل م. مصطفى المهدي، يرافقه مدير عام التعليم بالهيئة د. علي عسيري، ومدير إدارة التعليم العام بالهيئة د. سعد الحربي، ومدير الكلية الجامعية بالهيئة د. فادي الفياض، بعد تسجيل مدينة الجبيل «أول مدينة تعلم» في المملكة، وذلك في مكتب سموه بديوان الإمارة، أمس، ضرورة مواصلة العمل على استثمار القدرات البشرية وتطويرها، وتحسين التجربة التعليمية بمشاركة أصحاب المصلحة، مشيدا بجهود الهيئة ومنسوبيها في قطاع التعليم، متمنيا لهم التوفيق.

من ناحيته، قدم الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل مصطفى المهدي شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه -يحفظهما الله-، على الدعم والتوجيهات الكريمة، مشيرا إلى أن الهيئة تفتخر بهذا الإنجاز، الذي يؤكد دعم حكومتنا الرشيدة -أيدها الله- للتعليم وما تتميز به الجبيل الصناعية من بنية تحتية عالية ومصادر تعليمية متنوعة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)