نائب أمير الشرقية يطلع على جهود معهد الإدارة

نائب أمير الشرقية يطلع على جهود معهد الإدارة

التعليم السعودي – متابعات : التقى صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، مدير فرع معهد الإدارة العامة بالمنطقة الشرقية د. محمد باجنيد، ومنسوبي المعهد.

واطلع سموه على جهود المعهد في تطوير كوادر القطاع العام، منوهاً بما يحظى به القطاع العام من اهتمام من القيادة الرشيدة –أيدها الله- لتطويره ليكون مواكباً لتطلعات رؤية المملكة 2030، مشيداً سموه بما يقدمه المعهد من برامج ودورات تطويرية، مشدداً سموه على أهمية أن تبنى هذه البرامج على دراسة الاحتياج الفعلي، لتكون ذات أثر فعال في تطوير العاملين، ليكون ذا دورٍ فاعل في التنمية الإدارية، ومساهماً فاعلاً في تطوير الأداء، متمنياً سموه لفرع المعهد ومنسوبيه التوفيق.

من جهته عبر د. محمد باجنيد باسمه وباسم منسوبي المعهد ومتدربيه، عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير الشرقية، على دعم سموهما واهتمامهما بالمعهد وأعماله، مثمناً ما تفضل به سمو نائب أمير المنطقة الشرقية من توجيهات سديدة، ستسهم -بمشيئة الله- في تحقيق الهدف المنشود من المعهد ليكون شريكاً متميزا في التنمية الإدارية وفقاً لصحيفة اليوم.

6077933f802cbc5649b54be6e8e01ee6

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>