نائب أمير المنطقة الشرقية يهنىء جامعة البترول

نائب أمير المنطقة الشرقية يهنىء جامعة البترول

التعليم السعودي – متابعات : أشاد الأمير جلوي نائب أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد بالمستوى الأكاديمي والبحثي الذي حققته جامعة البترول خلال مسيرتها الأكاديمية والبحثية في السنوات الماضية.
وقال: “لقد شهدنا مؤخرا الاحتفال بمرور خمسين عاماً على إنشاء الجامعة وما حققته من نجاحات تميزها في مسيرتها العلمية، وحصولها على المركز الـ 55 على مستوى جامعات العالم في عدد براءات الاختراع حسب موقع IFI CLAIMS، الذي تضمن 185 جامعة عالمية من 18 دولة حققت المعايير المطلوبة للدخول ضمن هذه القائمة السنوية».
جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه أمس مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن الدكتور خالد السلطان ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات.
كما نوّه -بحسب مصادر صحفية- إلى أن هذا النجاح والتميز يقف وراءه رجال مخلصون في ظل دعم واهتمام القيادة بالعلم والتعليم في مختلف مراحله.
من جهة أخرى أعرب مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن الدكتور خالد السلطان عن تقديره لنائب أمير الشرقية على الاستقبال والدعم والاهتمام الذي يحظى به التعليم في المملكة بشكل عام، وفي المنطقة الشرقية بشكل خاص.
ومن جهة ثانية استقبل الأمير جلوي، السفير النيبالي لدى المملكة « أدي راج باندي»، ودار الحديث خلال اللقاء عن العلاقات الطيبة بين البلدين، وأشاد سفير نيبال بالتطور الذي تعيشه المنطقة الشرقية بصفة خاصة والمملكة بصفة عامة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)