نائب أمير عسير يستعرض الخطة الإستراتيجية لجامعة بيشة

نائب أمير عسير يستعرض الخطة الإستراتيجية لجامعة بيشة

التعليم السعودي – متابعات : تفقد نائب أمير عسير الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمس (الأحد)، مهرجان الصفري بمحافظة بيشة، وتجول في المعرض المصاحب، الذي يضم ١٥ جناحاً للقطاعات الحكومية والخاصة، واستمع لشرح مفصل عن كل جناح، يرافقه محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة ومسؤولو المحافظة ورؤساء المراكز والمشايخ والأعيان. ثم تجول في جادة الفن واطلع على ما يحتويه موقع فعاليات المهرجان.
بعد ذلك زار جامعة بيشة واستمع لكلمة من مدير الجامعة الدكتور أحمد بن حامد نقادي واستعرض الخطة الإستراتيجية للجامعة ومنجزات الجامعة وتنفيذ 30 مبادرة من الخطة الإستراتيجية، بعدها انتقل نائب أمير عسير لمركز الأمير منصور بن مقرن الثقافي وافتتح مبادرات فرع جمعية الثقافة والفنون في بيشة «خطورة السلاح، ولنكن أصدقاء أصحاب الهمم»، وأشاد بهذه المبادرات وحاجة المجتمع لها، ثم حضر حفلة مهرجان صفري بيشة، الذي ضم كلمة لمحافظ بيشة، أكد فيها سعادة أهالي بيشة بالاهتمام، التي تجده بيشة النخيل وتمور الصفري من القيادة، معلنا إحصائية لتمور الصفري في السوق والتي بلغت خلال الأسبوعين الماضيين 41 ألف طن، وعرض للأمير تركي بن طلال الفعاليات المصاحبة للمهرجان، والتي اشتملت على فعاليات ثقافية وفنية واقتصادية وترفيهية، بعد ذلك شاهد نائب أمير منطقة عسير أوبريتا وطنيا من كلمات الشاعر عبدالله الشريف وأداء عدد من المنشدين. كما دشن مبنى المركز الصحي المناوب واستمع لشرح من مدير الشؤون الصحية سعيد بن جابر القحطاني عن ما يحتويه المركز والفائدة المرجوة، واطلع على عرض لمنجزات صحة بيشة وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)