نائب أمير مكة يطلع على أعمال جامعة أم القرى

نائب أمير مكة يطلع على أعمال جامعة أم القرى

التعليم السعودي – متابعات : اطلّع نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير عبدالله بن بندر على مشاريع جامعة أم القرى الحالية والجديدة بالمقر الرئيسي وفروع الجامعة بمحافظات القنفذة والليث والجموم وأضم والعرضيات لتوفير البيئة التعليمية الملائمة للطلاب والطالبات.

جاء ذلك خلال استقباله مدير جامعة أم القرى الدكتور عبدالله بن عمر بافيل، والوفد المرافق له بمكتبه بديوان الإمارة بمكة المكرمة.

استمع نائب أمير منطقة مكة المكرمة من مدير الجامعة إلى شرح عن مشاريع الجامعة، والمشتملة على تطوير المباني الجامعية بالمقر الرئيسي بالعابدية وفروعها لتوفير المباني الأكاديمية والتعليمية التي تتوافق مع المعايير العالمية، كما استمع للخطة التي وضعتها الجامعة لاستكمال المشاريع الحالية والجديدة لتشغيل مقر الطالبات بالعابدية، وكذلك استكمال تنفيذ بعض الكليات الطبية بالعابدية، والخطة المستقبلية للجامعة.

كما اطلع على الخطوات الجاري العمل عليها للمشروعات التي وجه بتنفيذها بمقر الجامعة بمحافظة القنفذة والمتضمنة 4 مبان أكاديمية بمساحة 24,000 متر مربع، إلى جانب مشروع تصميم المدينة الجامعية بالمحافظة في الموقع المخصص لها.

واطلع أيضا على احتياجات الكليات الأكاديمية بمحافظات الليث والجموم، ومشروع تأهيل المبنى المخصص للطلاب بمحافظة أضم، إضافة إلى استئجار مبنى مخصص للكلية الجامعية للطالبات بمحافظة العرضيات وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)