نائب أمير مكة يعزز الدفاع الجوي بـ 155 خريجاً

نائب أمير مكة يعزز الدفاع الجوي بـ 155 خريجاً

التعليم السعودي – متابعات : نيابة عن ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، رعى نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير عبدالله بن بندر، أمس الأول (الثلاثاء) حفلة تخريج الدفعة 15 من طلاب كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي، بحضور نائب رئيس هيئة الأركان العامة، وقائد قوات الدفاع الجوي الفريق الركن مزيد بن سليمان العمرو.
وقال قائد كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي اللواء الركن عبدالله مشاري، إن عدد الخريجين 155، بينهم 4 من البحرين، و2 من الكويت، مبيناً أنهم نهلوا خلالها من معين العلم والمعرفة بأحدث وسائل التعليم والتدريب وبإشراف نخبة مميزة من المعلمين والمدربين من أبناء هذا الوطن المعطاء، كما أسهم التدريب المتقن في تأهيل هذه الكوكبة تأهيلاً عالياً اكتسبوا من خلاله المهارات الأساسية التي تؤهلهم ليكونوا قادة مسلحين بالعلم والإيمان للدفاع عن الوطن ونيل هذا الشرف العظيم.
بعد ذلك، شاهد الأمير عبدالله بن بندر العرض العسكري الذي قدمه الخريجون من تشكيلات عسكرية تم التدرب عليها خلال فترة دراستهم التي استمرت 3 أعوام، عقب ذلك أدى الطلاب القسم، ثم جرى تسليم راية الكلية، إثر ذلك أعلنت النتائج وكرم نائب أمير منطقة مكة المكرمة المتفوقين من الدورة، وتسلم هدية بهذه المناسبة.
من جهة ثانية، التقى الأمير عبدالله بن بندر، أمس في مقر الإمارة بجدة، مستشار رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني عبدالله آل الشيخ وتسلّم هدية مقدمة من الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة عبارة عن صورة مكتوب عليها عبارات حب ووفاء وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)