نائب أمير منطقة القصيم يدشن مشاريع تعليمية بالرس بقيمة (200) مليون ريال

نائب أمير منطقة القصيم يدشن مشاريع تعليمية بالرس بقيمة (200) مليون ريال

التعليم السعودي : دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة القصيم، مساء يوم الاثنين الماضي، عددا من المشاريع التعليمية بطريقة إلكترونية مبتكرة بلغت تكلفتها الإجمالية مائتي مليون ريال؛ وذلك أثناء تشريفه لحفل المتفوقين. وقام سموه بحضور عدد من المسئولين وفي مقدمتهم محافظ الرس الأستاذ خالد العساف، وعضو مجلس منطقة القصيم الأستاذ صالح الغفيلي، ومدير تعليم الرس خليفة المسعود، بالاطلاع على مشروع إنشاء مبنى الإدارة الرئيسي، الذي يحتوي على برجين مع كافة مرافقهما وتنفيذ عدد من المدارس الحكومية في المحافظة وتطوير بعض المباني التعليمية القديمة وتزويدها بكافة وسائل السلامة مع إنشاء عدد من الصالات الرياضية المكيفة والملاعب المزروعة بالنجيلة الصناعية والوسائل التعليمية الحديثة . وقد دعا سموه المولى عز وجل أن يبارك لهذه المشاريع خدمة لأبنائنا وبناتنا في هذا الوطن الغالي ، موضحاً سموه أن الدولة تصرف بسخاء فيما يخدم الوطن والمواطن. من جانبه أوضح مدير التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ خليفة المسعود، أنه وخلال فترة قريبة ستصبح الرس بإذن الله بلا مدارس مستأجرة مما تنطبق عليها ضوابط الوزارة ، وذلك بفضل الله، ثم دعم ومساندة سمو وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله، شاكراً لسمو نائب أمير المنطقة تكرمه بتدشين هذه المشروعات التي سيكون لها أكبر الأثر تربوياً .

إلى ذلك استقبل الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز ، بمكتب سموه في مقر ديوان الإمارة مؤخرا، رئيس جمعية البر الخيرية بمحافظة الرس الشيخ حمد العقيل ، وأعضاء مجلس الإدارة . وقد رحب نائب أمير القصيم بهم ، مشيداً بفكرة إقامة الملتقى الثالث للجمعيات الخيرية بالقصيم الذي دعا سموه لإقامته ، والمقرر إقامته هذا العام 1434هـ في شهر جمادى الآخرة بمحافظة الرس ، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهام أعمالهم. وفي نهاية الاستقبال قدم رئيس الجمعية بمحافظة الرس درعاً تذكارياً لسموه بهذه المناسبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)