نائب أمير منطقة القصيم يشارك طلاب المدارس الاحتفاء باليوم الوطني

نائب أمير منطقة القصيم يشارك طلاب المدارس الاحتفاء باليوم الوطني

التعليم السعودي :شارك صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم ، اليوم طلاب المدارس الابتدائية بالمنطقة احتفاءهم باليوم الوطني الـ 83 للمملكة ، وذلك في مجمع الأمير سلطان بن عبدالعزيز التعليمي بمدينة بريدة.
وتجول سموه في معرض :”وطني للأعمال الفنية والصور والمجسمات الوطنية ” التي نفذها طلاب المدارس احتفاءً بهذه المناسبة .
بعد ذلك أقيم حفل خطابي بدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم توالت فقراته بالأناشيد والقصائد الوطنية.
عقب ذلك قدم سموه إهداءات تذكارية لليوم الوطني لمجموعة من الطلاب ، كما قدم الطلاب لسموه إهداءات مماثلة .
إثر ذلك قلد سموه أوسمة التميز الوطني لمجموعة من التربويين من تعليم القصيم .
وألقى سمو الأمير الدكتور فيصل بن مشعل كلمة عبر فيها عن سعادة بمشاركة الطلاب والمعلمين والمسؤولين في التعليم بالاحتفال باليوم الوطني الثالث والثمانين للمملكة قائلا :” كم نتوق ونتطلع للاحتفال بمثل هذا اليوم التاريخي ، وكم هي فرحة غامرة على القلوب بأن نرى أبناءنا فلذات أكبادنا يبتهجون ويحتفلون بهذه المناسبة الغالية ، ووجب علينا أن نشارك الأبناء الاحتفاء بمثل هذه اليوم اعتزازًا وافتخارًا لأنهم أبناء عبدالله بن عبدالعزيز ، وسلمان بن عبدالعزيز ” .
وأوصى سموه الطلاب خيرا بدينهم ، وبالبر بوالديهم ، والمحبة المستمرة الدائمة للوطن الغالي الذي أغدق وأعطى كل شيء ، سائلا الله تعالى أن يحفظ الوطن من كل شر ويوفق الأبناء لكل خير .
كما أوصى سموه المعلمين ومديري المدارس خيرًا في الأبناء والحرص على أن يكونوا قدوة حسنة لهم في تعليمهم وتربتهم وتوجيههم ، وأن يكون على قدر المسؤولية بالتوجيه والتعليم والإخلاص والتفاني .
حضر الحفل مدير عام التربية والتعليم بالقصيم عبدالله بن إبراهيم الركيان ، والمساعد للشؤون التعليمية سليمان الفايز، والمساعد للشؤون المدرسية عبدالرحمن الصمعاني ، ومدير مكتب التعليم غرب بريدة محمد المجحدي ، وعدد من المسؤولين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)