نائب أمير منطقة حائل يكرم الأوائل في نتائج الثانوية العامة بالمنطقة

نائب أمير منطقة حائل يكرم الأوائل في نتائج الثانوية العامة بالمنطقة

التعليم السعودي : كرم صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل العشرة الأوائل في نتائج الثانوية العامة للبنين والبنات على مستوى المنطقة خلال الحفل الذي أقيم أمس بقصر أجا بحضور مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة عبد العزيز بن عبد الله المسند وعدد من المسؤولين.
كما كرم سموه أولياء أمور الطالبات الحاصلات على المراكز العشر الأولى في الثانوية العامة.
وهنأ سموه في حفل تكريم الأوائل الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم على تميزهم واجتهادهم طوال العام الدراسي مشيداً بجهود المعلم والمعلمة وأولياء أمور الطلبة الذين تكاتفوا ودعموا أبناءهم طيلة مراحل تعليمهم مؤكداً أن تكريم الطلاب المتفوقين يأتي إيماناً بأن هؤلاء الطلاب هم رجال المستقبل الذين يعول عليهم مواصلة البناء والنماء لهذا الوطن المعطاء.
من جهته ثمن مدير عام التربية والتعليم في منطقة حائل عبدالعزيز المسند تكريم سمو نائب أمير منطقة حائل للطلاب والطالبات الأوائل , مشيداً بالمتابعة الكبيرة التي يلقاها التعليم بالمنطقة من سمو أمير المنطقة وسمو نائبه في ظل الدعم والرعاية المستمرة من القيادة الرشيدة أيدها الله.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)