نائب «التعليم» يزور عدداً من مدارس «المدينة»

نائب «التعليم» يزور عدداً من مدارس «المدينة»

التعليم السعودي – متابعات : تفقد نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن العاصمي، خلال زيارته أول من أمس (الخميس) مدرسة طيبة الثانوية بالمدينة المنورة، مراحل تنفيذ مشروع مجمع التربية الخاصة، الذي يتكون من ثمانية مباني وثلاث صالات، مؤكداً أهمية العناية والاهتمام بالمواهب الطلابية في جميع المجالات.

واطلع العاصمي، خلال الزيارة التفقدية، على الفصول الدراسية وفصول الموهوبين وقاعات الأنشطة والمعامل وقاعات التدريب، وكذلك مشاهدة عدد من المبادرات الطلابية بالمدرسة، وإلى شرح تفصيلي للمشروع، كما تفقد عدداً من مدارس المنطقة، شملت مدرستي عبدالله بن حنظلة والعباس بن عبادة الابتدائيتين، مطلعاً على مرافق تلك المدارس وساحاتها ومراكز مصادر التعلم والمعامل والملاعب، كما تابع بعض البرامج والأنشطة المنفذة بها، وشاهد عروضاً لبعض التجارب التربوية المميزة، التي أبدى إعجابه الكبير بها.

حضر الجولة التفقدية المدير العام للتعليم بمنطقة المدينة المنورة ناصر العبدالكريم، ومساعده للشؤون التعليمية الدكتور خالد الوسيدي وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>