نائب مدير عام معهد الإدارة العامة : نفاخر في يوم الوطن بما تحقق من إنجازات

نائب مدير عام معهد الإدارة العامة : نفاخر في يوم الوطن بما تحقق من إنجازات

التعليم السعودي : أعرب نائب مدير عام معهد الإدارة العامة لشئون التدريب، الدكتور بدر بن شجاع الحربي، عن سعادته الغامرة بمناسبة احتفال المملكة العربية السعودية بالذكرى المجيدة السابعة والثمانين لليوم الوطني للمملكة.
وقال في تصريح بهذه المناسبة : علينا جميعا في هذه المناسبة الغالية أن نستذكر بفخر ما حققته المملكة من إنجازات على مدى العقود الماضية التي بدأها مؤسس هذا الكيان الملك عبد العزيز آل سعود – طيب الله ثراه – واستكمالها أبناؤه ورجاله من بعده.
وعبر الدكتور الحربي عن اعتزازه بما تحقق للوطن من نقلات نوعية وحضارية في العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، -حفظهم الله – الذين يبذلون الغالي والنفيس لخدمة مملكتنا الحبيبة، والحفاظ على المكتسبات والقفزات الحضارية العملاقة التي تحققت للوطن الغالي.
وبين أن رؤية المملكة 2030، وبرنامج التحول الوطني2020 بما تحمله من مضامين ومبادرات وبرامج، جعلت من الإنسان السعودي محور اهتمامها، بوصفه عنصراً رئيسياً في تحقيق أهداف التنمية والحفاظ على مكتسباتها، وما نشهده من تنمية إدارية وبشرية بالمملكة يعكس حرص القيادة الرشيدة على الارتقاء بمستوى أداء القطاع الحكومي والخاص ورفع إنتاجية الموارد البشرية مما يسهم في تنمية شاملة ومستدامة بالمملكة، تنعكس على رفاهية المواطنين وتؤمن مستقبلاً مشرقاً لهذا الوطن الغالي بمشيئة الله وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>