نائب وزير التعليم يلتقي بالقيادات التربوية والإدارية بتعليم المدينة المنورة

نائب وزير التعليم يلتقي بالقيادات التربوية والإدارية بتعليم المدينة المنورة

التعليم السعودي – واس : أكد معالي نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي أن قطاع التعليم بالمملكة يحظى باهتمام بالغ وأولوية مطلقة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بما حظي به من أضخم ميزانية في تاريخ المملكة .
جاء ذلك خلال لقائه بالقيادات التعليمية والإدارية بتعليم المدينة المنورة أمس بحضور مدير عام تعليم منطقة المدينة المنورة ناصر بن عبدالله العبدالكريم .
وقال : إن وزارة التعليم تسعى إلى جعل التطوير مؤسسي وإعطاء إدارات التعليم استقلالية كاملة ، مبينا أن المقوم الأساس لقطاع التعليم هو العنصر البشري وأن للقائد المدرسي المميز دور كبير في تحويل البيئة المدرسية إلى بيئة آمنة ومحفزة وجاذبة للمعلمين وللطلاب على حد سواء ، مؤكدا حرص وزارة التعليم على دعم الإدارات التعليمية في ظل التحديات التي تواجهها للنهوض بالتعليم .
من جهة أخرى زارا معالي نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن العاصمي في وقت سابق المعرض الدائم لتعليم المدينة المنورة الذي يحتوي على أبرز منجزات الإدارة ومشاريعها والجوائز التي حققتها وخططها المستقبلية ، كما زار مكتب ” وفاء ” لرعاية أبناء شهداء الواجب ، مستمعا إلى شرح تفصيلي عن مهام المكتب وأبرز البرامج المنفذة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>