نائب وزير الخارجية: وفد أمني لدكا للتحقيق في الجريمة

نائب وزير الخارجية: وفد أمني لدكا للتحقيق في الجريمة

التعليم السعودي : أعلن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب وزير الخارجية إرسال المملكة لفريق أمني متخصص إلى بنجلاديش للإسراع والاطلاع على سير عملية التحقيق في ملابسات جريمة قتل الدبلوماسي السعودي المغدور خلف العلي الشمري.

وأشار الأمير عبدالعزيز بن عبدالله -حسب مصادر صحفية- أنه حتى الآن لا يوجد شيء مؤكد حول من قام بهذا العمل وأضاف: لا نريد أن نتسرع حتى نجلب من قام بهذه الجريمة.

وحول استهداف الدبلوماسيين السعوديين في أماكن عدة في العالم وفرضية وجود جريمة سياسية أكد الأمير أنه لا يمكن الجزم بذلك.

وكان جثمان الدبلوماسي السعودي المغدور خلف العلي الشمري وصل مساء أمس إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض وكان في استقباله صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب وزير الخارجية والأمير تركي بن محمد بن سعود الكبير وكيل وزارة الخارجية وعدد من المسؤولين في الوزارة وعائلة الفقيد والسفير البنغلاديشي بالرياض محمد شهيد الإسلام ووفد من السفارة البنغلاديشية.

سفير بنغلاديش: علاقاتنا مع المملكة طويلة ومتينة ولن تتأثر بما حصل
وسيصلى على جثمان الفقيد اليوم بعد صلاة العصر بجامع الراجحي.

من جهته، قال السفير البنغلاديشي بالمملكة محمد شهيد الإسلام ان علاقات بلاده بالمملكة لن تتأثر بما حصل، معتبراً ما حدث جريمة نكراء وقال ان العلاقة بين المملكة وبلاده قديمة ومتينة وان كل الأجهزة الأمنية والعسكرية باشرت التحقيقات وان حكومة بلاده اتخذت كافة الإجراءات الصارمة لمعرفة من يقف خلف هذه الجريمة ومن ثم التوصل إلى نتيجة في أقرب فرصة ممكنة.
عدد كبير من أقارب الدبلوماسي المغدور شاركوا في استقبال جثمانه

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)