نائب وزير الخدمة المدنية يفتتح ورشة عمل لمناقشة نماذج تقويم الأداء الوظيفي المطور

نائب وزير الخدمة المدنية يفتتح ورشة عمل لمناقشة نماذج تقويم الأداء الوظيفي المطور

التعليم السعودي : أوضح معالي نائب وزير الخدمة المدنية الدكتور صالح بن عبدالرحمن الشهيّب، أن الهدف من عقد ورشة العمل الخاصة بنماذج تقويم الأداء الوظيفي المطور، يأتي انطلاقا من استراتيجية وزارة الخدمة المدنية التي تؤكد على قيم الشفافية والشراكة مع الجهات الحكومية الأخرى ، مشيرًا إلى أن عرض هذه النماذج المطورة وأسلوب المنحنى المعياري على مديري شؤون الموظفين بالجهات الحكومية ، من أجل أخذ مرئياتهم قبل إقرار تطبيقها من قبل الوزارة.
جاء ذلك خلال افتتاح معاليه اليوم ورشة العمل الخاصة بعرض نماذج تقويم الإداء الوظيفي على مديري شؤون الموظفين بفندق نارسيس بالرياض.
وأكد الدكتور الشهيّب أهمية هذه اللقاءات ودورها في الاستفادة من الآراء المطروحة من قبل المشاركين والأفكار التي من شأنها أن تساعد على تطوير هذه النماذج ، للوصول إلى أقصى درجات السلامة في تقويم أداء الموظفين ، حفاظًا للحقوق واحتياجات العمل الفعلية ، إلى جانب التوصيات التي ترفع من كفاءة وأداء الموظفين.
وبدأت ورشة العمل التي أدارها وكيل الوزارة للتخطيط وتطوير الموارد البشرية الدكتور مشبب بن عايض القحطاني، وقدمها مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بمعهد الإدارة العامة علي بن صالح الضلعان بعرض نماذج تقويم الأداء المطور على مديري شؤون الموظفين المشاركين في الورشة ، إلى جانب النقاشات حول الأفكار المطروحة بشكل جماعي لتحديد الإيجابيات والسلبيات المحتملة.
واختتمت الورشة بعدد من النتائج المتعلقة بالنماذج المطروحة ، لتحديد التوصيات وإقرارها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>