نائب وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة 32 للكلية البحرية بالجبيل

نائب وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة 32 للكلية البحرية بالجبيل

التعليم السعودي – متابعات : يرعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع، مساء اليوم الخميس، حفل تخريج الدفعة «الثانية والثلاثين» من طلبة كلية الملك فهد البحرية بمقرها بقاعدة الملك عبدالعزيز البحرية بالجبيل.
ورفع قائد كلية الملك فهد البحرية اللواء البحري الركن علي القحطاني، باسمه ونيابة عن منسوبي الكلية أسمى آيات الشكر والتقدير إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على رعايتهما لأبنائهما الطلاب ولدعمهما كلية الملك فهد البحرية في مسيرتها المباركة مجددا لهما العهد بالولاء والطاعة.
وأكد قائد الكلية أن التوجيهات الحكيمة من القيادة -وفقها الله- ورعايتها المستمرة لهذه الكلية، كان لها أكبر الأثر في تطوير قدراتها وإمكانياتها التعليمية والتدريبية والتي ساهمت في الرفع من مكانتها لتصل إلى مصاف الكليات العسكرية البحرية المرموقة، وأشار إلى أن الدعم اللا محدود لكلية الملك فهد البحرية خلال السنوات الأخيرة بأحدث التقنيات التعليمية والتدريبية المتطورة من مشبهات ومعامل ومساعدات تدريب إلا دليل على هذا الاهتمام.
وتضم الدفعة «الثانية والثلاثين» لهذا العام تضم طلبة من حرس الحدود السعودي وزملاء لهم من عدد من الدول الشقيقة من كل من: مملكة البحرين ودولة الكويت والمملكة الأردنية الهاشمية وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)