نادي أبها الأدبي يشارك بالعديد من البرامج والفعاليات في مهرجان ” أبها يجمعنا “

نادي أبها الأدبي يشارك بالعديد من البرامج والفعاليات في مهرجان ” أبها يجمعنا “

التعليم السعودي :يشارك نادي أبها الأدبي بالعديد من البرامج والفعاليات الصيفية، ضمن مشاركته في مهرجان ” أبها يجمعنا ” لهذا العام .
وأوضح رئيس مجلس إدارة نادي أبها الأدبي الدكتور أحمد بن علي آل مريع أن النادي فعل برامجه وأنشطته الصيفية من خلال مشاركة 4 محافظات من محافظات المنطقة في برامج النادي الثقافية، بحيث تقدم كل محافظة لقاء ثقافياً يشارك فيه العديد من المثقفين والمثقفات من خلال تنظيم أمسيات شعرية وثقافية وأدبية، مشيراً إلى أن المحافظات المشاركة هي محافظات بيشة وظهران الجنوب والنماص ورجال المع، بالإضافة إلى مشاركة لجنتي إبداع واللجنة النسائية، واللقاءات الدورية للملتقى النسائي .
وأكد آل مريع أن أروقة النادي مهيأة لاستقبال الأدباء والمثقفين على فترتين طوال اليوم، الأولى صباحية من العاشرة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر، عبر تفعيل دور منتدى الرواد، والفترة الثانية مسائية وهي مفتوحة لمن يرغب المشاركة من أدباء المنطقة والمثقفين، كاشفاً عن عزم النادي لإقامة ندوة تعريفية بالجوائز الثقافية عقب تتويج صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير للفائزين في جائزة أبها الأربعاء المقبل .
ودعا رئيس نادي أبها ،الجميع إلى الحضور والمشاركة في برامج النادي وأمسياته ، وطرح الآراء والمقترحات التي من شأنها تطوير العمل الثقافي وفتح آفاق جديدة أمام أبناء المنطقة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)